أخبار عامة

قمة مكاتب إدارة المشاريع تحتفي بالفائزين في اليوم العالمي لإدارة المشاريع

قمة مكاتب إدارة المشاريع

احتضنت العاصمة الرياض اليوم قمة مكاتب إدارة المشاريع PMO Summit بنسختها الأولى، والتي نظمها معهد إدارة المشاريع بالمملكة العربية السعودية و برعاية من معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي، والتي أقيمت في فندق فيرمونت الرياض تزامنا مع اليوم العالمي لإدارة المشاريع، وذلك لإبراز أهمية مكاتب إدارة المشاريع في تحقيق رؤية المملكة 2030 ودورها الهام و الفعال في ضبط التكاليف وتحسين جودة وكفاءة المشاريع و البرامج للمنظمات و المؤسسات بما يحقق أهدافها الاستراتيجية .
جمعت القمة تحت سقفها نخبة من الخبراء والقادة في إدارة المشاريع و مكاتبها من القطاعين العام والخاص محليا و عالميا لمناقشة أفضل الطرق و المنهجيات و الممارسات في مكاتب إدارة البرامج و المشاريع مما يزيد من فعاليتها ودورها المحوري في نجاح محافظ مشاريع المنظمات و تحقيق أهدافها الاستراتيجية.
كما وفرت القمة لحضورها فرص التواصل و مشاركة المعارف و الخبرات بين مئات المهتمين بأدارة المشاريع و مكاتبها مما يساهم في تفعيل دور المهنة و اثرها في مملكتنا الحبيبة .

ومن جانبه، صرح المهندس بدر بورشيد، رئيس معهد إدارة المشاريع “PMI” فرع المملكة العربية السعودية، بسعادته بمدى الاهتمام الكبير محليا و عالميا لحضور القمة مما يفعل دور المعهد المجتمعي خدمة لوطننا الغالي. كم وضح أهمية مبادرات تكريم المؤسسات و المنظمات المبدعة في مجالات إدارة المشاريع و ممارساتها محليا و عالميا كمبادرة جوائز التميز للمشاريع بمسارتاها المتنوعة و الخاصة بالمعهد والتي تم تكريم ٢٥ جهة بجوائزها و جوائز الاتحاد العالمي لمكاتب إدارة المشاريع المنظمة من قبل التحالف العالمي لمكاتب إدارة المشاريع PMO Global Alliance والتي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية بما يساهم بشكل غير مباشر على اقتصاد المشاريع.

و اخيرا أشاد و شكر بورشيد متطوعين معهد إدارة المشاريع و شركائه و رعاته بدورهم الفعال في تطوير مسيرة المعهد و مبادراته و التي نرى اثرها الكبير واقعا جعل المملكة الوجهة الأولى في المنطقة للمهتمين بهذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى