أخبار عامة

شركة بترومين تفوز بجائزة أفضل موزع سيارات في المملكة العربية السعودية لعام 2022

أعلنت اللجنة المنظمة جائزة بي آر اريبيا بفوز الشركة بترومين بجائزة أفضل موزع في قطاع السيارات السعودي ضمن جوائز عام 2022 في حفل أقيم في جدة حضره كبار الشخصيات والمسؤولون المهتمون بقطاع السيارات في المملكة والشرق الأوسط بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام وممثلي مكاتب السيارات العالمية.

تمتلك شركة بترومين للسيارات مجموعة منظمة من العلامات التجارية العالمية للسيارات ضمن وكالات السيارات التابعة لها، فالشركة وكيل لكل من نيسان وجيب ودودج وكرايزلر ورام وألفا روميو وأبارت وفيات وموبار وفوتون في المملكة العربية السعودية.

وتعكس الجائزة التزام بترومين -المدفوع بالرؤية الاستراتيجية الراسخة للشركة، بتجاه تقديم واحدة من أفضل خدمات المبيعات وما بعد البيع وتقديم قطع الغيار في المملكة والتكيف المستمر مع الاحتياجات المتغيرة لعملائها مع الحفاظ على مستوى عالٍ من رضاء العملاء نتيجة للتحسين المستمر في تجاوز توقعات عملائها من خلال الدعم المتواصل بمزايا مختلفة وخدمة عالية الجودة تمثل تجربة متفوقة فريدة من نوعها.

وقد صرح تيرينس بيرن الرئيس التنفيذي للشزكة الوطنية لسيارات في بترومين: “إنني فخور وممتن لتواصل عملية النمو التي بدأت منذ سنوات لخدمة عملائنا فضلاً عن توسيع نطاق التغطية المطلوبة لمبيعاتنا وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء المملكة كي نكون الأقرب إلى عملائنا أينما كانوا. إننا نهدف دائمًا إلى بناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبين عملائنا “.

تسعى بترومين لتميز مستوى ما تقدمه من خدمات في السوق السعودية وعلاوة على ذلك فشبكتها التنظيمية من المتخصصين في مجال السيارات مصرون على تقديم التجربة الأكثر ملاءمة وتقدماً لعملائها ويسعون جاهدين لتقديم أفضل النتائج الممكنة في أي من أماكن التواصل معهم.

كما أن الشركة مدفوعة بمجموعة من قيم النزاهة والشغف والتفكير الاستباقي والاحترام والعمل الجماعي وهذه القيم مغروسة في ثقافة المساواة التي تسود الشركة والتي تضمن تحفيز وتمكين جميع الموظفين وتوفير الجو المناسب لنموهم وتعزيز وابتكار خدمات عالية الجودة لجميع العملاء داخل المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى