أخبار عامة

شراكة بين “كولينسون” و”أسبن ميديكال” لطرح حلول دعم طبي عالمية

دبي ، جلف تك – أبرمت “كولينسون”، الشركة العالمية الرائدة في تقديم المساعدة الطبية، وشركة “أسبن ميديكال”، المزود العالمي لحلول الرعاية الصحية المبتكرة، اليوم اتفاقية تعاون لطرح حل جديد للدعم الطبي يعد الأفضل في فئته. يجمع المشروع المشترك بين خبرة “كولينسون” الطبية الدولية العريقة في مجال المساعدة الطبية، وبين كفاءة “أسبن ميديكال” – الحائزة على الجوائز التقديرية في مجال تقديم حلول رعاية صحية مبتكرة عن بُعد في أي مكان.

ستتيح الشراكة للعديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم امكانية الوصول إلى مجموعة من الخدمات المتكاملة والمصممة حسب الطلب. كما ستعمل البنية التحتية للمساعدة حول العالم الخاصة بـشركة “كولينسون”، والتي تتضمن شبكة من 1,2 مليون من مزودي الخدمة المعتمدين، بالإضافة إلى الخبرة المحلية لشركة “أسبن ميديكال”. ومن خلال ذلك، سيتمكن الثنائي من تقديم حلول الدعم الطبي حيثما تكون مطلوبة حول العالم.

توفير حلول رعاية صحية عالمية على مدار الساعة

ستتيح هذه الشراكة طرح حلول رعاية صحية لمجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات غير الحكومية والوكالات العالمية والجهات الحكومية. وسيتم تقديم الحلول الطبية السريعة والفعالة بأسعار معقولة للموظفين الموزعين في مختلف مواقع العمل من قبل فرق “أسبن ميديكال” التي ستعمل بشكل وثيق مع مراكز المساعدة الإقليمية التابعة لـشركة “كولينسون” على مدار الساعة. وهذا من شأنه أن يضمن  وجود نهج ثابت لجودة البروتوكولات الطبية والتشغيلية للعميل. كما أنه يسمح بإدارة السجلات الطبية الآمنة والوصول إلى مراقبة المعلومات الإدارية على المستوى العالمي.

سيحصل العملاء أيضًا على إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المرنة المصممة لضمان تقديم الحلول المناسبة التي تفي بالغرض، والمصممة بدقة بما يلبي متطلبات كل عميل بمفرده. وبالإضافة لذلك، سيتم تقديم الدعم الطبي العالمي من خلال شراكة “كولينسون” مع كرايسيس 24 (Crisis24) – المزود الرائد لإدارة المخاطر في العالم. مما يعني أن بإمكان العملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من حلول إدارة مخاطر السفر التي تعمل بالتوازي مع برامج الرعاية الصحية الخاصة بهم. وتشمل الخدمات الكاملة للمشروع المشترك ما يلي:

  • تقييم المخاطر الصحية بالموقع / خطط الاستجابة الطبية للطوارئ
  • فحص مرحلة ما قبل التطبيق العالمي
  • إدارة حالات الصحة المهنية العالمية
  • توفير طاقم طبي وبنية تحتية في الموقع
  • التطبيب عن بعد وتقديم دعم متميز على مدار الساعة
  • تقديم المساعدة الطبية على مدار الساعة

قال سكوت ساندرمان، المدير الإداري لإدارة المساعدة الطبية والأمنية في “كولينسون”، “لقد أدى الوباء إلى نشوء طلب أكبر على الحلول الطبية العالمية عالية الجودة لدعم القوى العاملة المتنقلة أينما كانوا حول العالم. ومن خلال إعلان تعاوننا اليوم مع “أسبن ميديكال”، سنتمكن من توحيد قدراتنا الطبية الواسعة لتقديم حلول تدعم المتطلبات الدقيقة لعملائنا.”

وتعليقًا على المشروع المشترك، قال بروس أرمسترونج، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أسبن ميديكال”، “إن المشروع المشترك الذي تم إضفاء الطابع الرسمي عليه اليوم، والمبرم مع “كولينسون” يُعد عنصراً مهماً وأساسياً لبلورة رؤيتنا بأن نكون المزود العالمي الرائد للخدمات الصحية المتنوعة. وطوال مدة انتشار جائحة كوفيد-19، تعززت ثقة كلا القطاعين الخاص والعام في قدرات “أسبن ميديكال” و”كولينسون” على توفير أعلى مستويات الجودة من الرعاية. وبالتزامن مع انتعاش حركة السفر للشركات، سيتمكن هؤلاء العملاء من الاستمرار في الوصول إلى خدمة المساعدة الطبية العالمية الموحّدة الأفضل في فئتها “.

تم وضع هيكل التشغيل الجديد بشكل فريد لتوفير حل رعاية صحية متكامل وعالمي، مدعومًا بإجراءات تشغيل مشتركة ومنصات معالجة الحالات في الوقت الفعلي على مدار الساعة؛ مما يعمل على تمكين المؤسسات من إدارة الاحتياجات الطبية للقوى العاملة بالكامل وفقًا لمتطلبات الموظفين والمتطلبات الخاصة بالصناعة.

تفخر كلتا المؤسستين بأنهما توليان أهمية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات والغرض الاجتماعي، وتدعمان بنشاط المجتمعات التي تعملان فيها. وهذا يشمل تشجيع العطاء ومضاهاة التبرعات (التبرع بالمثل) في مكان العمل، ودعم أصحاب الهمم ودعم السكان الريفيين والإقليميين الذين يعيشون في المناطق منخفضة الموارد وكذلك المساهمات في دعم القضايا النبيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى