أخبار عامة

“سِيارا” تتيح خيارات متنوعة من الوجبات الخفيفة لمتابعي الموسم الكروي

الرياض، المملكة العربية السعودية: جلف تك – أطلقت “سِيارا”، العلامة التجارية العالمية المختصة بتقديم المنتجات الغذائية المجمّدة عالية الجودة، مسابقة إقليمية فريدة من نوعها. وتقيم الشركة هذه المسابقة لأول مرّة وذلك بالتعاون مع علامة “نيوتري كوك”، في إطار رسالتها الرامية إلى تقديم متعة المذاق للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة.

وحرصت “سِيارا” على الحضور بقوّة في الموسم الكروي المرتقب، من خلال مسابقة “تسوّق واربح”، التي تمنح خلالها المتسوقين فرصة الفوز بـ 5,000 قلاية هوائية من علامة “نيوتري كوك” تبلغ قيمتها مليوني ريال. وتستمر المسابقة التي انطلقت في 14 أكتوبر، لستة أسابيع حتى 2 ديسمبر، وذلك في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت.

وترغب “سِيارا” في تزويد عشاق كرة القدم بأدوات الطهو المثالية لتمكينهم من الاستمتاع بوجباتهم الخفيفة المفضلة، أثناء تشجيع فرقهم الرياضية المفضلة، وذلك بصفتها علامة الوجبات الخفيفة الشريكة لأكثر الرياضات شعبية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعربت ريما مرعي مديرة التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “سِيارا”، عن فخرها بالشراكة مع “نيوتري كوك” في إطار التزام “سيارا” المستمر بالجودة والابتكار. وأكّدت أن الشراكة مع “نيوتري كوك” سوف تُضفي المزيد من “متعة المذاق” على تناول الطعام، والمزيد من المتعة إلى مشاهدة مباريات كرة القدم. وأضافت: “نرغب من خلال هذه المسابقة في أن يشعر عملاؤنا بلذّة الفوز وأن نمنحهم الفرصة لعيش مناسبات خاصة يستمتعون فيها بمنتجاتنا المتنوعة بطرق جديدة وجذابة”.

وبهذه المناسبة، كشفت الشخصية المؤثرة المعروفة على منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة، سارة كريت هي وأفراد أسرتها، لمتابعيهم عبر منصتها الاجتماعية، عن تجربتهم الشخصية مع سِيارا. وأعربت سارة عن سرورها بأن تكون جزءًا من “حملة نشر “متعة المذاق” مع سِيارا في هذا الموسم الكروي، مؤكدة أن علامة سيارا تقدم “الوجبات الخفيفة المفضلة لأفراد أسرتي، وجاءت القلاية الهوائية لتشكّل نقطة تحوّل لنا؛ فأطفالي يحبون كثيرًا بوب كورن الدجاج من سِيارا”.

للحصول على فرصة الفوز بالقلاية الهوائية من نيوتري كوك، سيتعيّن على المتسوقين شراء منتجات سِيارا بما لا يقلّ عن 50 ريال، ومسح رمز الاستجابة السريعة الخاص ببلدهم، ثمّ إرسال تفاصيلهم وإرفاق إيصال الشراء عبر الدردشة الرقمية. وعند إتمام المهمة بنجاح سيتم توجيه المتسوقين إلى عجلة سحب رقمية لتتاح أمامهم الفرصة للفوز بكتاب وصفات فيما سيحالف الحظّ بعضهم للفوز بالقلاية الهوائية. وسيُعلن عن الفائزين على منصة سيارا على إنستغرام @Searamiddleeast أسبوعيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى