أخبار عامة

سيارات اكسيد تسطر عنوانا جديدا للفخامة و تتألق في صالة عرض اوتومول جدة

قامت شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي بتنظيم يوم مفتوح في صالة عرض اوتومول في جدة للتعرف على سيارات اكسيد بفئتي VX و TXL الفاخرة وتصميم المعرض الذي يعكس الرفاهية والتميز بحضور نخبة من الشخصيات الاعلامية ومشاهير السوشيال ميديا في مجال السيارات وبأجواء احتفالية غاية في الروعة مع عروض موسيقية حية. كما أعلنت الشركة عن توفر عروض تمويلية وخصومات خاصة لمجموعة سيارات اكسيد احتفالًا بهذه المناسبة.

و صرح عبدالله المدهون مدير عام شركة سنابل الحديثة: “نحن ملتزمون بتعزيز وجود سيارات اكسيد في المملكة كواحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نموًا في الشرق الاقصى. وقد أظهرت تجربتنا ودراسات السوق ذلك وأن سيارات اكسيد مناسبة بشكل ملحوظ للمملكة بالإضافة إلى كونها مصنعة بجودة عالية تلبي جميع متطلبات قاعدة عملائنا المتنوعة وباسعار تنافسية تناسب الجميع”.

كما تعتبر السلامة مهمة في سيارات اكسيد عالية الجودة، حيث تأتي مجهزة بوسائد هوائية للسائق والراكب، بالإضافة إلى نظام مغادرة المسار، وكل ما يتعلق بتكنولوجيا النقاط العمياء والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تجنب الاصطدام. وتتميز السيارة بفتحة سقف بانورامية باتساع 1.1 متر مربع، وتضمن إضاءة وتهوية ورؤية طبيعية.

ووقعت شركة يوسف ناغي للسيارات اتفاقية لتصبح الوكيل لسيارات اكسيد في المملكة العربية السعودية اعتبارا من ٢٠٢٢. و تمكنت من الاستفادة من تجربة السيارات لشركتها الأم، حيث قامت بإعداد البنية التحتية اللازمة لبدء استقبال العملاء المهتمين من بداية هذا العام.

ولإثبات التزامها بالتميز في خدمة العملاء، أطلقت الشركة ٦ صالات عرض على مستوى المملكة لبيع سيارات اكسيد، واكدت ان التزامها بتقديم خدمات ما بعد البيع مميزة وتوفير قطع الغيار والصيانة وذلك لتوفير تجربة متكاملة وراحة بال لجميع العملاء.

وتعتزم الشركة توفير سيارات اكسيد من خلال نخبة من موزعيها المعتمدين لتغطية مختلف مدن المملكة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى