أخبار عامة

سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لضيوفه برنش فاخر كل سبت لتذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط

يدعو فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، وجهة الضيافة الفاخرة الأحدث في جزيرة نخلة جميرا الأيقونية، الزوار للاستمتاع بوجبة برنش لا تضاهى كل يوم سبت .
وتضم القائمة الطعام في برنش “370 نورث” الفاخر أشهى مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط وذلك في مطعم “كورديليا” ,
هذا البرنش وهو بإشراف الشيف توماس بينداروفسكي، كبير الطهاة، يتيح للذواقة استكشاف أشهى النكهات المتوسطية ضمن أجواء عائلية دافئة. وسيكون متاحًا ضمن باقتين رائعتين؛ الأولى بسعر 400 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية، والثانية بسعر 550 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة والمشروبات الخاصة بالمطعم.
ومن خلال هذا العرض المميز سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بكمية غير محدودة من المشروبات اللذيذة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات. علاوةً على البوفيه الرائع ومنصات الطهي الحى.
وتتضمن قائمة المأكولات الخاصة بالبرنش طيف واسع من الوصفات الشهية التي توارثتها عائلة الشيف توماس عبر الأجيال حتى وصلت إليه عبر والده وجدته.
وتمتاز هذه القائمة بأطباقها المتوسطية الشهية التي تجمع ما بين تقنيات الطهي الحديثة واللمسات التقليدية الأصيلة. وهي مستوحاة من مزيج متنوع من النكهات الإيطالية والإسبانية واليونانية والمقدونية الرائعة، إلى جانب أشهى نكهات بلاد الشام وشمال أفريقيا. الأمر الذي سيتيح للضيوف خوض رحلة ذوقية لا تنسى .
ويضم برنش “370 نورث” أيضاً المحار الطازج ، وعربة “ملح البحر” المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع أملاح مختلفة النكهة والزيتون الطازج ، الأمر الذي يتيح للضيوف تذوق أربع نكهات مميزة مع الكثير من الحلوى .

يقام برنش “370 نورث” الفاخر كل سبت، من الساعة 1:00 مساءً إلى 4:30 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برنش رائعة مع الحصول على خصم بقيمة 50٪ على تشكيلة من المشروبات المختارة خلال ساعة “آفتر أور هابي أور” في “ديب بول بار” وذلك من الساعة 5:00 مساءً – 7:00 مساء.
وسيكون البرنش مصحوبًا بالبرامج الترفيهية النابضة بالحياة، إلى جانب الديكورات الداخلية الرائعة، والضيافة المميزة وكل ما يلزم لجعله تجربة لا تنسى،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى