أخبار عامة

سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد للاحتفال برأس السنة الجديدة

يحتفل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، برأس السنة الميلادية الجديدة بسلسلة من الفعاليات والعروض المتميزة متيحًا لضيوفه قضاء اجمل الاوقات ضمن أجواء احتفالية مفعمة بالبهجة والسرور.
يمكن للضيوف الاحتفال بليلة رأس السنة تحت أضواء النجوم في “ديب بول بار” مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة، حيث سيقدم الدي جيه ألحانهم المفضلة احتفالًا بالعام الجديد.
وذلك يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر 2021
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات فطور وبرنش هادئة في مطعم كورديليا في 1 يناير 2022 وذلك عبر بوفيه فاخر يتضمن كل ما لذ وطاب من المأكولات والحلويات المفضلة لدى الجميع.
وذلك في مطعم كورديليا بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة.
أصبح بإمكان الضيوف اختبار عجائب عيد الميلاد على أرض الواقع، ففي موسم الأعياد تحول مطعم كورديليا في سانت ريجيس دبي، النخلة إلى أرض العجائب الشتوية الرائعة متيحًا لضيوفه الاستمتاع بأشهى وجبات البرنش والتي تتضمن الديك الرومي المشوي التقليدي اللذيذ، بينما سيتمكن الصغار من الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة في الركن المعد خصيصًا لهم
برنش يوم الBoxing Day
تستمر الفعاليات الاحتفالية في مطعم كورديليا مع برنش يوم ال Boxing Day الرائع، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المسلية ضمن أجواء عائلية مميزة مع تناول شطائر الديك الرومي ولحم العجل المشوي. وبالطبع، سيكون هنالك زاوية مخصصة للأطفال يستمتعون عبرها بأروع الأوقات.
كما يدعو فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ضيوفه لزيارة سانت ريجيس بار الراقي لتوديع عام 2021 والاحتفال بحلول العام الجديد مع المشروبات الفاخرة وموسيقى الجاز التي ستملأ الأجواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى