أخبار عامة

سانت ريجيس دبي، النخلة يرحب بزواره الخليجيين لقضاء عطلة الصيف

بمناسبة إقتراب عطلة الصيف في دول الخليج العربية، يرحب فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بضيوفه الخليجيين , عبر باقة إقامة متميزة تتيح لهم الاستمتاع بخدمات سانت ريجيس المترفة وتجاربه المميزة .
ويعتبر الفندق إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في جزيرة نخلة جميرا الأيقونية، ويستقطب السياح العالميين والخليجين الراغبين بالحصول على تجارب إقامة فاخرة والاستمتاع بفعاليات ترفيهية لاتنسى.
حيث بإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بجولة في «ذا ڤيو آت ذا بالم» التي تعد أعلى منصة مشاهدة في جزيرة نخلة جميرا. بالإضافة إلى زيارة «آورا سكاي بول»، أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية ٣٦٠ درجة،
ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب الساحر في وسط المياه.
ويذكر أن «ذا ڤيو آت ذا بالم» هو أحد أكثر معالم مدينة دبي تميزًا وروعة، حيث يقع في الطابق ٥٢ من برج النخلة الشهير، على ارتفاع ٢٤٠ مترًا عن سطح الأرض متيحًا لزواره الاستمتاع بإطلالة بانورامية مذهلة بزاوية ٣٦٠ درجة على جزيرة نخلة جميرا ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مباني مدينة دبي الساحرة ومشاهدتها بمنظور جديد كليًا. علاوةً على خوض تجربة تفاعلية فريدة تتيح لهم الاطلاع على مراحل بناء هذه الجزيرة الأيقونية.
وتجدر الإشارة إلى أن الموقع المتميز لسانت ريجيس، دبي النخلة يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الداخلية الممتعة والمعززة بإمكانية الدخول المباشر من الفندق إلى نخيل مول حيث تتوفر مجموعة فريدة تضم أكثر من ٣٠٠ من المحال التجارية، والمطاعم والوجهات الترفيهية مع ١٥ شاشة سينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى