أخبار عامة

سائق نادي ساسبا للسيارات: رالي حائل تأكيد على المكانة المرموقة التي وصلت إليها الراليات في المملكة

حائل جلف تك : أكد سائق نادي ساسبا للسيارات الكابتن منيف السلماني أن تنظيم السعودية  لرالي حائل الجولة السابعة والختامية لبطولة العالم للراليات الصحراوية (الكروس كانتري 2021( والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل وينظمه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ويشرف عليه الاتحاد الدولي (FIA) ما هو إلا تأكيد على المكانة المرموقة التي وصلت إليها رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية. مثمناً الجهود التي يبذلها نادي ساسبا للسيارات والرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ سعيد الحارثي في دعم المتسابقين السعوديين.


ويشارك السلماني هذا العام على متن سيارة نيسان باترول يساعده الملاح عمر اللاحم ضمن فئة T1.N التي انضم إليها مؤخراً وحقق أداء لافتاً في النسخة السابقة، ويملك السلماني تاريخاً حافلاً ضمن فئة T2 حيث حقق المركز الأول ثمان مرات في عدد من البطولات المحلية والقارية.


وقال السلماني مع انطلاق منافسات الرالي: ما تحقق من منجزات يأتي نظير الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لرياضة السيارات أسوة بباقي الرياضات، موجهاً الشكر لمعالي وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه المتواصل ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على متابعته الدائمة لكل صغيرة وكبيرة وسعيه الدائم لتطوير هذه الرياضة.


وتابع: باتت المملكة العربية السعودية قبلة لرياضة السيارات والدراجات النارية من دون شك بعد استضافتها للعديد من البطولات العالمية كان آخرها جولة من جولات بطولة العالم للفورمولا1 والتي لقيت إشادة من الجميع، ورالي داكار السعودية ورالي حائل مما يعطينا الحافز لتقديم أفضل ما لدينا وتمثيل المملكة خير تمثيل في المحافل العالمية.
وتمنى سائق نادي ساسبا للسيارات في ختام حديثه أن يحقق مركزاً متقدماً وإنجازاً يضاف للإنجازات التي حققها السائق السعودي في رياضة الراليات، متمنياً السلامة والتوفيق لجميع المشاركين.


الجدير ذكره رالي حائل عاد لروزنامة الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) عام 2020، وأقيم على جولتين وشهد منافسات محتدمة بين كوكبة من النجوم العالميين في الراليات الصحراوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى