أخبار عامة

زيارة خاصة للشيف الشهير مامو الى مدينة الرياض لقاء حصري لزوار مطعم مامو مايكل انجلو في 26 و27 نوفمبر

زيارة خاصة للشيف الشهير #مامو الى مدينة #الرياض
لقاء حصري لزوار مطعم #مامو_مايكل_انجلو في 26 و27 نوفمبر

الرياض : متابعه جلف تك

يقوم الشيف الشهير مامو، مؤسس مطعم مامو مايكل انجلو الذي يقدم اشهى النكهات الايطالية ونكهات جنوب فرنسا، بزيارة خاصة الى مدينة الرياض خلال الشهر الحالي.
وسيحظى عشاق الطعام بفرصة فريدة لمقابلة الشيف الذي سيحضّر طعامًا خاصًا وأطباقًا مميزة يومي 26 و27 نوفمبر في مطعم مامو مايكل انجلو في الفيصلية، ويمكن للضيوف طرح الأسئلة على الطاهي الشهير والتقاط صور سيلفي خلال هذين اليومين من الساعة 2:00 ظهرا حتى 3:30 عصرا.

مامو هو مهاجر إيطالي من كالابريا ويعتبر أكثر من مؤسس لمامو مايكل أنجلو حيث بدأ رحلته الى العالمية انطلاقا من مساحة صغيرة في أنتيبس مثلت ملاذا رائعا لعشاق النكهات المتميزة. ويعتبر الشيف مامو خير تجسيد لدفء ومودة إيطاليا وجنوب فرنسا، والهوية المتوسطية المميزة، وخير مثال للطاهي الشغوف الذي يحرص على الترجيب الحار بالضيوف كما يعتبر ملك الابتسامات والباستا والطعام اللذيذ.
تمّ اطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض من جانب شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض. يقدم المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام خلال اوقات الغداء والعشاء ويوفر قائمة متنوعة من اشهى الأطباق التي تشمل البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ على الحطب والدجاج اللذيذ والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة اضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما. وتم تصميم المطعم باستخدام اجود المواد الإيطالية بما يجسد البيئة الساحرة للريفييرا المتوسطية، وشهد خلال الاعوام الماضية زيارة العديد من المشاهير ونجوم الرياضة من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى