أخبار عامة

حصول “إنتر إميرتس موتورز” على شهادة المطابقة والجودة من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس”ESMA” فئة خمس نجوم لجميع خدمات ما بعد البيع التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

حازت شركة “إنتر إيميريتس موتورز” التابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م. والموزع الرسمي لسيارات “إم جي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً على شهادة المطابقة والجودة من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس “ESMA” الصادرة عن وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك لجميع خدمات ما بعد البيع التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتم منح هذه الشهادة كمؤشر لتقديم خدمة وصيانة السيارات من فئة الخمس نجوم، والتي تشمل إصلاح وتشخيص أعطال المحركات وخدمة الإطارات والمكابح والأنظمة الإلكترونية وغيرها المزيد.
وتجدر الإشارة إلى أن شهادة المطابقة والجودة من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس “ESMA”، التي تأسست بموجب القانون الإتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 28 لعام 2001، تعتبر بمثابة المرجع الوحيد في الدولة على إمتثال الشركات لمعايير الجودة. والتي تهدف بدورها إلى دعم الاقتصاد الوطني من خلال إنشاء حقبة جديدة من التميز والجودة.

وقال محمد علي خلفان الظاهري، العضو المنتدب لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، “من دواعي سرورنا الحصول على شهادة المطابقة والجودة من هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس “ESMA” المرموقة لجميع خدمات ما بعد البيع التابعة لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على مساهمتنا في دعم جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء إقتصاد أكثر قوة، بالإضافة إلى التزامنا تجاه عملائنا الذين يثقون بإمكاناتنا وقدراتنا على تزويدهم بالمنتجات والخدمات عالية الجودة اليوم، وخلال رحلتنا نحو تحقيق أهداف مئوية الإمارات 2071. “

حيث ان من ضمن الأهداف الرئيسية التي تنطوي عليها مئوية الإمارات 2071 ما يلي: تعزيز سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة، ورفع مستوى الإنتاجية في الاقتصاد الوطني، وتعزيز التماسك المجتمعي.

وقال هشام الصحن، المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، “نحن في “إنتر إميرتس موتورز” نستثمر بإستمرار في فريقنا ومنشآتنا وقدراتنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ونبحث عن الفرص المواتية لتزويد عملائنا بتجارب استثنائية في كل محطة من رحلة تواصلهم معنا.” وأضاف بالقول، “إن هدفنا لا يقتصر فقط على الارتقاء بتجربة العملاء نحو الأفضل وحسب، بل تحسين جودة حياتهم قدر الإمكان. وبإعتقادنا، إن هذه العوامل، إلى جانب تقديم سيارات عالية الأداء وبأسعار تنافسية للغاية، هو في الواقع ما ساعدنا على تحقيق هذا النجاح المتسارع الذي لانزال نشهده حتى الآن في جميع أنحاء الإمارات.”

ففي عام 2021 اطلقت شركة “انتر اميرتس موتورز” مستودعها المركزي الجديد لقطع الغيار في مدينة دبي الصناعية كوعد لخدمة وتلبية احتياجات سوق دولة الامارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك فإن شركة “إنتر إميرتس موتورز” لديها أيضاً ثلاثة مراكز خدمة متخصصة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعمل فيها ما يقرب من مائة ممثل لخدمات ما بعد البيع ومجهزة بأحدث الادوات والمعدات لتوفير اعلى مستويات الخدمة والجودة في الدولة. ففي امارة دبي يوجد مركز خدمة متكامل علي مساحة ألفين وسبعمائة متر مربع في منطقة الخبيصي في ديرة ويشتمل علي 32 منطقة مخصصة لكافة اعمال صيانة واصلاح السيارات. أما في إمارة ابوظبي، فيوجد مركز الخدمة في منطقة المصفح، وفي امارة رأس الخيمة يوجد مركز خدمة على مساحة تبلغ ستمائة متر مربع وهو في نفس مكان صالة العرض التي تقع في مكان استراتيجي متميز في المدينة وبالقرب من سوق السيارات في المدينة.

في عام 2015 عادت علامة “إم جي” MG التجارية رسمياً إلى الشرق الأوسط بقوة وزخم، وتمكنت من تحقيق نجاح ملفت منذ العام الماضي، حيث صنفت من ضمن أفضل 10 شركات مصنعة للسيارات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد شركة علي وأولاده، التي تأسست في عام 1979، من إحدى كبرى الشركات المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولاتزال تقدم، منذ فترة طويلة، أرقى العلامات التجارية للسيارات في العالم. واليوم، يحظى عملاء “إم جي” MG، من خلال “إنتر إميرتس موتورز” في جميع أنحاء الإمارات بفرصة الاستفادة من الخبرة العريقة والمثبتة التي تتمتع بها المجموعة في القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى