أخبار عامةاقتصاد

“جيديا” تزود خدمات الدفع لتطبيق “نعناع” السعودية لتوصيل طلبات السوبرماركت

الرياض، المملكة العربية السعودية : جلف تك : أعلنت “جيديا”، شركة التكنولوجيا المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن تعاونها مع تطبيق “نعناع دايركت” السعودي لتوصيل الاحتياجات المنزلية، في خطوة تهدف إلى تمكين قبول المدفوعات الرقمية لتطبيق “نعناع” للتوصيل، بالإضافة إلى خلق أفضل التجارب الممكنة لمستخدمي التطبيق.

وستقوم جيديا في إطار هذا التعاون بتزويد تطبيق “نعناع” للتوصيل بأحد حلول الدفع الرائدة “Go Smart” لتمكينها من قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقال عبدالله بن منصور الشويعر، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لدى شركة جيديا: “نحن سعداء بالتعاون مع تطبيق “نعناع دايركت “، والذي يخدم شبكة واسعة من العملاء في جميع أنحاء المملكة. وفي عصر نشهد فيه إقبالاً متزايداً للناس للتسوق عبر التطبيقات أكثر من أي وقت مضى، تبرز الحاجة إلى اعتماد حلول ذكية تساعد هؤلاء العملاء على إجراء المدفوعات بسهولة ويسر من خلال تقنيات جيديا الآمنة والسلسة. وسيسهم هذا التعاون أيضاً في تعزيز أعمالنا في مجال المدفوعات، ودعم جهودنا لمساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة المعاملات الرقمية في البلاد.”

من جانبه، قال سامي المقبل، نائب رئيس قطاع الأعمال ونعناع إكسبريس في تطبيق نعناع: “تتسم شراكتنا مع جيديا بأهمية بالغة بالنسبة لنا في تطبيق “نعناع”، إذ أنها سوف تساهم في تحسين تجربة عملائنا وتوزيدهم بأرقى الخدمات عند تسوقهم لاحتياجاتهم اليومية، وذلك عبر توفير خيارات دفع آمنة ومناسبة. ومن خلال هذا التعاون مع جيديا، الشركة الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية، سنعزز ريادتنا في مجال تطبيقات توصيل الاحتياجات المنزلية”.

يعمل تطبيق “نعناع دايركت” على تطوير طريقة التسوق من متاجر الاحتياجات المنزلية من خلال توفير خدمات التوصيل الفوري عبر 12 مدينة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى