أخبار عامة

تعزيز جودة خدمات الشركة الأهلية للتسويق (NMC) بزيارة المدير التنفيذي للعمليات لشركة كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا لمقر الشركة الأهلية للتسويق الرئيسي

جدة المملكة العربية السعودية،جلف تك – تواصل الشركة الأهلية للتسويق إظهار التزامها بالتميز لجميع عملائها في القطاع الغربي بالمملكة العربية السعودية من خلال الزيارة رفيعة المستوى للسيد ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة كيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأستاذ الان شواف مدير المبيعات في كيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى المقر الرئيسي للشركة الأهلية للتسويق خلال في 23-24 أغسطس.

وتهدف هذه الزيارة إلى تحسين الجودة وتقديم الخدمات التي تلبي أعلى المعايير الدولية المعتمدة من قبل كيا على مستوى العالم حيث تسعى الشركة الأهلية للتسويق لتقديم خدمات السيارات ذات المستوى العالمي لجميع قاعدة عملائها سريعة النمو في المملكة العربية السعودية. كما تؤكد الزيارة قوة العلاقة بين الشركة الأهلية للتسويق وكيا العالمية.

خلال الزيارة، تم استعراض اهم النتائج التي حققتها الشركة الأهلية للتسويق خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى الاطلاع على الخطط القادمة. جانب آخر مهم من الزيارة هو دراسة المزيد من المبادرات الصديقة للبيئة التي سوف تنفذها الشركة الأهلية للتسويق في المملكة، بما يتماشى مع مكانة كيا المعترف بها عالميًا لضمان مستقبل أكثر خضرة لكوكب الأرض.

بهذه المناسبة قال حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق (NMC):” نسعى جاهدين لتوفير تجربة لا مثيل لها لعملاء كيا، وينعكس ذلك من خلال زيارة السيد ياسر شابسوغ والسيد الان شواف، إلى مقرنا الرئيسي في جدة وصالة العرض الحديثة وقسم الصيانة، حيث تُظهر التزامنا التام بتقديم أفضل خدمات السيارات هنا في المملكة العربية السعودية، كما رأينا خلال الزيارة كيف يمكننا تحسين جودة خدماتنا والتي نالت استحسانًا كبيرًا بالفعل في القطاع الغربي من المملكة، حيث اننا نسعى إلى تقديم خدماتنا بأقصى جودة ممكنه سواء فيما يخص خدمات البيع او خدمات ما بعد البيع، هدفنا في (NMC)هو مواصلة التطوير كل يوم في كل ما نقوم به، لخدمة عملائنا بشكل أفضل، ونتطلع بشكل خاص لسماع المزيد عن رؤية كيا المثيرة والمبتكرة للمبادرات الخضراء المستقبلية حيث نعمل معًا لتوفير مستقبل أفضل لكوكبنا.”

تأتي هذه الزيارة وقت ديناميكي لـ NMC وكيا مع أحداث مثيرة مجدولة، بما في ذلك إطلاق فرع الشركة الأهلية للتسويق المتكامل الجديد في مدينة الطائف الذي يضم صالة عرض رئيسية وصيانة وقطع غيار، كل ذلك في موقع واحد مناسب عالي التقنية.

بالإضافة إلى ذلك، ستطلق الشركة الأهلية للتسويق خلال الأشهر القليلة المقبلة عددًا من المركبات الهجينة بما في ذلك K5 وNiro Plus.

وسيتم طرح هذه المركبات المتطورة الصديقة للبيئة في جميع صالات العرض العشرة لشركة NMC في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وينبع وجازان ونجران وأبها والطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى