أخبار عامة

تطبيق ThinQ Lab.4: تأكّد من جاهزية منزلك لموسم الصيف

الرياض, جلف تك : تُعد النزهات الصيفية ورحلات الشاطئ من الأنشطة الموسمية الممتعة لكل أفراد العائلة، ولكن، لا شيء يُضاهي العودة إلى وسائل الراحة في المنزل بعد يوم طويل في فصل الصيف. بفضل تقنية المنزل الذكي المبتكرة، يُمكنك جعل منزلك بارداً ومريحاً وأنت في مكانك.

فيما يلي بعض النصائح والطرق السريعة لتستمتع بفصل الصيف في منزلك:

حوّل غرفة نومك إلى ملاذك المفضل في الصيف

ماذا سنفعل بدون مكيف الهواء ذو الكفاءة العالية والمُثبت على الحائط ليقينا من ليالي الصيف الحارة التي قد تُسبب لنا الأرق؟ على الرغم من أن تشغيل مكيف الهواء طوال الليل قد يساعدك على النوم بشكلٍ أفضل، إلا أن فواتير الكهرباء لن تعطيك ذات الشعور بالسعادة! لكن، من خلال ميزة مراقبة الطاقة الذكية المتوفرة في تطبيق LG ThinQ، يُمكنك الوصول إلى بيانات الاستخدام الشهرية لكل جهاز من أجهزة إل جي المتصلة، لتبقى على اطلاعٍ دائم بمدى استهلاكك للطاقة. مع هذه الميزة، يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع ببرودة المنزل وأنت مرتاح البال.

وفّر الوقت وتجنب الضغط في غرفة الغسيل

غالباً ما يعني الصيف المزيد من الغسيل حيث تقضي العائلات وقتاً أطول في الخارج تحت أشعة الشمس، مما يجعل يوم الغسيل أكثر إرهاقاً. لكن باستخدام الأجهزة المناسبة، يمكنك قضاء وقت أقل في الغسيل ووقت أكثر في الاستمتاع بالأنشطة الصيفية. توجد اليوم مجموعة متنوعة من الغسالات والمجففات المبتكرة التي تقضي على تعب الغسيل. فعلى سبيل المثال، تُساعد الغسالات المزودة بتقنية محرك الدفع المباشر الذكي (AI DD) من إل جي في توفير الوقت والجهد من خلال التحديد التلقائي لأفضل دورة غسيل بعد قياس وزن القماش ونعومته. ويوفر تطبيق LG ThinQ مجموعة واسعة من دورات الغسيل التي يمكن تنزيلها لكل أنواع الملابس، بدءاً من القطنية الخفيفة إلى ملابس السباحة المصنوعة من البوليستر.

جهّز مطبخك لعطلة صيفية مسلية

تعمل ميزة مراقبة الطاقة الذكية التي تستخدمها لمكيف الهواء من إل جي مع ثلاجتك أيضاً! لذا، ستضمن بأنك لن تفرط في تشغيل الجهاز عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

هل تتوق إلى التبريد عن نفسك بقطعة آيس كريم مثلجة؟ أصبح الاستمتاع بالطعام المُثلج مباشرةً من الثلاجة أسرع وأسهل بكثير بمساعدة ميزة التجميد السريع التي تُعزز وظائف صنع الثلج والتجميد في ثلاجتك. من الممكن تنشيط الميزة من أي مكان في منزلك لأنها متوفرة في كلٍ من لوحة الثلاجة وتطبيق LG ThinQ.

إن الاستمتاع بموسم الصيف في المنزل بأخذ قيلولة ما بعد الظهيرة في أجواءٍ باردة، وتناول الآيس كريم أمام التلفزيون، وقراءة الكتاب المفضل في جو ومريح، أصبح أكثر سهولة وسلاسة باستخدام الأجهزة المنزلية الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى