أخبار عامة

“بوبا العربية” تشارك في ندوة التأمين السعودي السادسة

الرياض:جلف تك

علي-شينمير

تشارك شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في ندوة التأمين السعودي السادسة، التي تنظمها لجنة التأمين السعودي في فندق فور سيزونز الرياض، يومي 28 و29 سبتمبر الجاري، تحت شعار “نمو وتطور”، وتعقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي السعودي معالي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك.

ويحضر الندوة السادسة التي تعد استمراراً للنجاحات التي حققتها خلال النسخ الخمس السابقة، أكثر من 1000 مختص ومهتم بقطاع التأمين، ومسؤولون من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين المحلية والإقليمية والدولية، ونخبة من الإداريين والتنفيذيين محليا وعالميا، لمناقشة دور قطاع التأمين في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية، خصوصا بعد تعافي المملكة من آثار جائحة فيروس كورونا، وتقديم حلول لأبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع في المملكة، وصياغة رؤية جديدة لمستقبل التأمين وتأثيراته على مجمل النشاط الاقتصادي.

وسيشارك لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، إحدى أكبر شركات التأمين الصحي في السعودية، في جلسة نقاشية بعنوان (النمو الاقتصادي والتطورات في صناعة التأمين) مع الدكتور خالد الظاهر ، نائب محافظ البنك المركزي السعودي للرقابة والتقنية، والأستاذ عبدالمحسن الفارس، رئيس مجلس إدارة “شركة الإنماء طوكيو مارين”، كما سيدير الأستاذ رسيني الرسيني، من البنك السعودي المركزي، الجلسة النقاشية التي ستستعرض تطور قطاع التأمين السعودي في ظل “رؤية 2030”.

من جهته، سيدير علي شنيمر، رئيس تطوير الأعمال في “شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني”، جلسة نقاشية بعنوان (التقنية التأمينية “InsurTech” والقيمة المضافة) والتي ستسلّط الضوء على  التحوّل الرقمي والدور الهام الذي لعبه في تطوير القطاع مع نخبة من القادة والرؤساء التنفيذيين.

كما سينضم طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، الى جلسة نقاشية في اليوم الثاني من الندوة تحت عنوان “مستقبل التأمين الصحي “بمشاركة عدد من القادة في القطاع.

لؤي-ناظر

وحقق قطاع التأمين السعودي تقدما كبيرا في مجال التحول الرقمي، وتعد “بوبا العربية” في طليعة شركات التأمين التي أولت الرقمنة اهتماما كبيرا، حيث أسست قسما كاملا للتحول الرقمي منذ عام 2018م بهدف تطوير الخدمات والحلول الرقمية، وأطلقت منصة تطبيب عن بعد الافتراضية لتوفير خدمات الرعاية الصحية عن بُعد، كما أتاحت برامج حصرية لتسهيل رحلة عملائها العلاجية بالمستشفيات، وتحسين تجربتهم الصحية الرقمية.

وأكد لؤي ناظر، في تصريح له بهذه المناسبة، أهمية ندوة التأمين السعودي السادسة لقطاع التأمين، والموضوعات التي ستناقشها حول تطور قطاع التأمين السعودي، ومستقبل التأمين، واستعراض التطورات التي يشهدها القطاع، وتسليط الضوء على دوره في الاقتصاد الوطني.

وأعرب ناظر عن سعادته للمشاركة في ندوة التامين السعودي، والتي تعد الملتقى الأكبر للشركات العاملة بقطاع التأمين السعودي، وواحدة من أكبر مؤتمرات التأمين بمنطقة الشرق الأوسط، مشددا على أن مشاركة “بوبا العربية” تأتي في إطار حرصها على المشاركة في كل الفعاليات الخاصة بالتأمين، واستمرارا لجهودها البارزة لدعم توجهات الدولة الهادفة إلى تطوير قطاع التامين السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى