أخبار عامة

ببجي موبايل تُعلن عن تعاون مجرّي مع لعبة WARFRAME الفريدة

الرياض، جلف تك : أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، عن شراكتها مع لعبة Warframe متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لجلب المحتوى المتميز من بيئتها المستقبلية المذهلة إلى خريطة Erangel.

وسيتمكن اللاعبون حتى 19 أبريل من ربح العناصر والملابس ذات طابع Warframe عبر إتمام المهام والفعاليات الخاصة. كما سيتم الإعلان عن المزيد من المحتوى في المستقبل القريب.

تم تطوير لعبة Warframe ونشرها من قبل Digital Extremes، وتضم اللعبة Tenno، وهي كائنات تشبه محاربي النينجا القدامى، والتي تستيقظ بعد تجمدها لهزيمة أربعة فصائل من الأشرار الذين يجتاحون النظام الشمسي. وبصفتهم أسياد درع Warframe الأسطوريين، سيكون محاربو Tenno هم فقط المجهزين بالقوة والقدرات والأسلحة اللازمة للتغلب على هذه القوى الشريرة بين المجرات.

وسيتمكن اللاعبون من التعرف على قدرات محاربي Tenno من خلال الانضمام إلى فعالية العرض الخاصة المستمرة من 10 وحتى 23 مارس، والتي تتضمن سلسلة من التحديات التي يتوجب إكمالها للحصول على الملابس الجديدة. كما سيحصل اللاعبون على الملابس الحصرية بالإضافة إلى فعالية إضافية، وكليهما سيتم الكشف عنهما قريباً كجزء من تحديث الإصدار 1.9.

تسعى ببجي موبايل باستمرار إلى توفير طرق جديدة ومتميزة للحفاظ على تفاعل لاعبيها واستمتاعهم من خلال شراكاتها الرائدة مع الجهات الترفيهية الشهيرة بجميع أشكالها التي تضم الألعاب والسينما والموسيقى وغيرها. وستجمع هذه الشراكة بين لعبتين ناجحتين ومتعددتي اللاعبين عبر الإنترنت لأول مرة، وستدمج أيضاً عناصر ذات طابع Warframe الفريد سيتم توفيرها في ساحات المعارك الشهيرة في ببجي موبايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى