أخبار عامة

بالصور.. تكريم 700 من حفظة القرآن الكريم بمسابقة وتلاوة القرآن بالمعصرة..

بحضور عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، الستاموني، وجمصة النائب فايق الزكي والدكتور محمد حسين ابراهيم مدير الدعوة بالدقهلية، والشيخ حسام عبدالراضى مدير الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف الدقهلية، وعدد من الشيوخ، تم تكريم 700 من حفظة القرآن الكريم في مسابقة قرآنية لحملة القران الكريم
وأصحاب الأصوات الجميلة والمواهب والمبتهلين على مستوى مركز بلقاس وذلك وسط حضور حشد كبير من أهالي الفائزين والمواطنين والشباب والفتيات الذين شاركوا في المسابقة التي أقيمت للعام الثاني على التوالي بقرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية .

وفي كلمة له للفائزين والمشاركين في المسابقة أعرب النائب فايق الزكي عن سعادته لرعاية مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي تتزامن مع نهاية شهر رمضان المبارك مهنئا كافة أهالي الدائرة بمناسبة الشهر الكريم، وعيد الفطر المبارك.
وأشاد الزكي بعدد المشاركين في المسابقة مشيراً إلى أن مثل هذه المسابقات تعزز الروح الدينية في نفوس أبناءنا وبناتنا وتعودهم على حفظ وتلاوة كتاب الله الأمر الذي يعود عليهم بنفع كبير وثواب عظيم .

وحث اللواء فايق الزكي الطلاب والطالبات على المشاركة في المسابقة مشيداً في الوقت نفسه بأولياء الأمور الذين لهم الدور الكبير في تشجيع ابنائهم على المشاركة في مثل هذه المسابقات .
وكان النائب فايق الزكي قد حرص على الحضور مع بداية فعاليات وتدشين مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي شهدت اقبالاً كبيراً منذ يومها الأول حيث تقدم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم منذ اللحظات الأولى من التسجيل خاصة من الأطفال وصغار السن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى