أخبار عامة

باقات إقامة مميزة وتجارب ذوقية فريدة يقدمها شيراتون مول الإمارات خلال شهر مايو

أعلن فندق شيراتون مول الإمارات، إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في مدينة دبي، إطلاق سلسلة من باقات الإقامة المميزة والتجارب الذوقية الفريدة التي تتيح لضيوفه إمضاء أوقات مميزة برفقة أهلهم وأصدقائهم. حيث يضم الفندق مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي التي تقدم خيارات لا حصر لها من المأكولات والمشروبات اللذيذة المناسبة لجميع الأذواق، فضلًا عن موقعه الفريد الذي يوفر لضيوفه اتصالًا مباشرًا بمول الإمارات الشهير لتجربة تسوق سلسة ومريحة.

وفي سياق التجارب الذوقية الفريدة، يقدم مطعم “مطبخ بيش التركي” وجبة برنش فاخرة تحاكي الوجبات المقدمة في مربع تقسيم في مدينة إسطنبول. حيث المشويات المتنوعة والأطباق التركية الحصرية الشهية والأجواء المفعمة بالحيوية والطاقة الإيجابية بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والتجارب الثقافية الملهمة. وسيكون هذا البرنش المميز متاحًا كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، ابتداءً من 14 مايو 2022، مقابل 189 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و225 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخاصة بالمطعم، و299 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة.

كما ستكون السيدات على موعد مع الرقص والمرح كل يوم ثلاثاء في مطعم “مطبخ بيش التركي” وذلك من خلال الأمسيات اللاتينية ذات الأجواء الرائعة مع رقصة التانغو وغيرها من الرقصات الرائعة على إيقاع الموسيقى اللاتينية الجميلة. وتعد هذه الأمسيات الفريدة الخيار الأمثل لاجتماع الصديقات لقضاء أوقات مميزة برفقة بعضهم البعض وتفريغ التعب والتوتر خلال أسبوع حافل بالمسؤوليات. وذلك من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا، مقابل 95 درهم إماراتي شامل مشروبين من المشروبات الخاصة بالمطعم مع طبق بيش.

وفي صالة فانتاج سيقضي الزوار أمسية مفعمة بالمرح والضحك مع عروض الكوميديا الحية لمقدمي العروض الكوميدية المعروفين “يلا لافس” و “ماد كات”. حيث النكات المضحكة والتعليقات الهزلية الذكية الكفيلة بإضحاك الضيوف وإسعاد قلوبهم بينما يستمتعون بتشكيلة مختارة من الوجبات الخفيفة الشهية والمشروبات اللذيذة مع إطلالة ساحرة على أفق مدينة دبي الرائع. سيتم تقديم عرض “يللا لافس” في 11 مايو 2022، أما عرض “ماد كات” فسيقدم في 22 مايو 2022 ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً.

وعلى مدار فصل الصيف، يقدم فندق شيراتون مول الإمارات باقة إقامة مميزة تتيح لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمرافق الفاخرة بالإضافة إلى بطاقات الدخول المجانية إلى سكي دبي، وماجيك بلانيت وغيرها من المزايا التي تصل قيمتها مجتمعة إلى 800 درهم إماراتي. وتتضمن هذه الباقة الفريدة وجبة إفطار مجانية لشخصين، خدمة توصيل مجانية لشاطئ لا مير وكايت بيتش، بطاقتي دخول مجانيتين لماجيك بلانيت، بطاقتين مجانيتين لسكي دبي أو مدينة الثلج في مول الإمارات (دخول للحديقة الثلجية)، كما تتوفر الغرف والأجنحة المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، وإقامة ووجبات مجانية للأطفال أقل من عمر 6 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى