أخبار عامة

الوطنية للسيارات تنقل معرض سيارات “فيات” و”أبار ث” إلى سيتي ووك

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – جلف تك – أعلنت الوطنية للسيارات، وهي جزء من مجموعة الكندي للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات “فيات” و”أبارث” في دبي والإمارات الشمالية، عن افتتاح معرض السيارات الجديد كلياً في “سيتي ووك” دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الانتقال الاستراتيجي لمعرض سيارات “فيات” و”أبارث” الجديد نتيجة للطلب المتزايد من قبل المستهلكين على طرازات السيارات الإيطالية المنشأ، فضلاً عن أنه يجعلها أكثر قرباً من العملاء في قلب مدينة دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض  السيارات الجديد، الذي تبلغ مساحته 272 متراً مربعاً، سيضم ثلاثة طرازات “فيات” تتنوع ما بين “كونكت” Connect و”سبورت” Sport و”دولتشي فيتا” Dolce Vita و”فيات 500X”، وثلاثة طرازات “أبارث” (وهي “سكوربيونيرو” Scorpioneoro  و”كومبيتزيوني” Competizione و”إيسيس”  Essesse  عند توفرها).

ويتمثل الهدف الرئيسي من وراء الانتقال إلى المعرض الجديد في توسيع نطاق حضور وتواجد سيارات “فيات” و”أبارث” في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء عبر تسخير التكنولوجيا المبتكرة والخدمات المطورة. كما يوفر المعرض الجديد في “سيتي ووك” مزيداً من الراحة للعملاء من خلال توفير مواقف لسياراتهم ضمن موقع ينطوي على بيئة مبيعات جذابة وعصرية تتميز بتصميم ملهم، وتحيط بها مئات المتاجر والمطاعم الحصرية والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى محطات مخصصة لشحن المركبات الكهربائية.

وهناك المزيد، ستتاح للعملاء المحتملين اليوم فرصة استثنائية للاستمتاع بواحدة من أروع تجارب القيادة وسط بيئة محاطة بأروع المناظر الخلابة في دبي. وسيتمكن السائقون من قيادة السيارات الجديدة في أرجاء “سيتي ووك” عبر الكوكب الأخضر “جرين بلانيت”، وصولاً إلى شاطئ “لا مير”، مما يمكنهم من التقاط صور للذكرى لنشرها على “الانستجرام”، وسيواصل السائقون رحلتهم مروراً بمسجد الجميرا، ومن ثم الانطلاق ذهاباً وإيابا على طول شارع الشيخ زايد، وهو ما سيضفي مزيداً من التشويق والمتعة على رحلتهم قبل عودتهم مجدداً إلى معرض السيارات الجديد.

من جهته تحدث ستيف مولينو، المدير العام لقسم المبيعات في الوطنية للسيارات، قائلاً، “من دواعي سرورنا البالغ أن نرى هذه الاستجابة الاستثنائية التي تحظى بها سيارات “فيات” و”أبارث” على مر السنين. ومن خلال الانتقال إلى معرضنا الجديد، نتوقع زيادة في أعداد الزوار المتوافدين على المعرض بنسبة تصل إلى 25%، ونظراً لأن هذا الموقع الجديد من المرتقب أن يجذب عشاق السيارات المتحمسين والأفراد المقيمين الذين يترددون كثيراً على “سيتي ووك”، المطوّر من قبل مجموعة ميريكس للاستثمار. وعلى هذا النحو، نتوقع زيادة في المبيعات بنسبة 10٪ في السنة الأولى لبدء عملياتنا. إن شغف وحماس السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه السيارات، وخاصة الإيطالية منها، يشكل قوة دافعة لتسريع وتيرة نجاحنا المستمر في الدولة وسائر أنحاء المنطقة “.

وقال شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميريكس للاستثمار، “إن الافتتاح المرتقب لمعرض سيارات “فيات” و”أبارث” يشكل دليلاً على نهج إعادة الابتكار وتجديد الطرق المتبعة من قبل الشركات للتواصل والتفاعل مع عملائها، وهذا بالطبع يندرج في إطار سلسلة خطط “سيتي ووك” لتوسيع نطاق عروضه ومزاياه المتوفرة لكل من المقيمين والسياح على حد سواء.

“ترتكز شراكتنا بشكل رئيسي على قطاع السيارات المتنامي في المنطقة، إذ إن من المتوقع أن يصل إجمالي عدد المركبات إلى 27,000,000 بحلول عام 2023 في الشرق الأوسط، بحسب شركة الأبحاث العالمية “أرانكا”. “ونحن في ميريكس للاستثمار نركّز على إدارة المساحات على نحو يمكّن الشركات من تقديم حلول مبتكرة للمقيمين والسياح، وإتاحة فرص استثمار مجزية وتجارب استثنائية للتأثير بشكل إيجابي على كل من المستهلكين والشركات.”

وأضاف راكيش ناير، العضو المنتدب للعلامات التجارية الأوروبية لمجموعة “ستيلانتس” الشرق الأوسط، قائلاً، “لدينا خطط طموحة لسيارات “فيات” و”أبارث” في جدول أعمالنا الخاصة بالسيارات، ونتطلع كذلك إلى مضاعفة حجمنا على مدى السنوات الثلاث المقبلة من خلال طرح الطرازات الجديدة للسيارات التقليدية والكهربائية الذي سيوفر دعماً كبيرا لنا لتحقيق تلك الطموحات. ويتسم المعرض الجديد بموقعه الاستراتيجي والملائم جداً لتجار السيارات، فهو سيتيح نطاقاً أوسع لرؤية ورواج العلامة التجارية. ويُعد “سيتي ووك” من الوجهات العصرية والأكثر تألقاً في دبي، وبالتالي، فهو يعكس روعة وتميز علامتينا التجاريتين “فيات” و”أبارث” الأكثر تميزاً وتألقاً. وهذا بدوره، سيمكننا من بلورة طموحنا لطرح المنتجات المناسبة في الموقع المناسب لعملائنا.”

إن تقديم تجربة تسوق ممتعة وخدمة متميزة للعملاء يأتي في مقدمة الأولويات الرئيسية للوطنية للسيارات. كما أن كل جزء من تجربة تعامل العملاء معنا قد تم تخطيطه بدقة مع الاخذ في الحسبان راحة ورضا العميل أولاً. ويشكل معرضنا الجديد في “سيتي ووك” مثالاً آخر يوضح مدى اهتمام الشركة الوطنية للسيارات بتلبية السلوك والمتطلبات المتغيرة باستمرار لعملاء “فيات” و”أبارث”، مع الحرص على تقديم تجربة شراء عالية المستوى. مواعيد العمل في المعرض هي من الساعة09:00  صباحاً إلى الساعة09:00  مساءً، طوال أيام الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى