أخبار عامة

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG) تعلن تفاصيل برنامج مشاركتها في مهرجان “كان ليونز الدولي للإبداع”

• نخبة من الخبراء وصنّاع التغيير في المجال الإعلامي والإبداعي سيشاركون في جلسات النقاش التي تنظمها SRMG، من أبرزهم السير مارتن سوريل، وإيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي، وداني ريشا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة BBDO الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بالإضافة إلى آخرين.
• ستتناول جلسات النقاش أبرز المؤثرات على الصناعتين الإعلامية والإبداعية، والتي تشمل الاتزان الرقمي، والمشهد الإعلامي الذي يشهد تغيرات مستمرة.

أعلنت SRMG، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة، عن تفاصيل برنامج مشاركتها في مهرجان “كان ليونز الدولي للإبداع” والذي سيتضمّن مشاركة أسماء بارزة في مجال الإعلام والصناعة الإبداعية وحضورهم لفعاليات “تجربة SRMG”.

وستستضيف SRMG حلقات نقاش تفاعلية، وجلسات حوار ثنائية، للتطرق لأبرز المؤثرات في صناعة الإعلام، والتي تشمل الاتزان الرقمي، وطموحات الاستدامة في الأزياء، ومستقبل البودكاست، واتجاهات الابتكار والفرص، وأبرز تطورات ومستجدات المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ SRMG أنّ المجموعة تساهم في رسم مستقبل المشهد الإعلامي للمنطقة، حيث تستثمر في منتجات وتقنيات وحلول جديدة مبتكرة، وكذلك في وسائلها الإعلامية ومنصاتها الرقمية، التي تشمل مجموعة واسعة تتجاوز 30 علامة تجارية ومنصة رقمية، توفّر لجماهيرها الواسعة المستجدات وأحدث التحليلات في مجالات الأخبار السياسية والرياضية والمالية وأساليب الحياة العصرية.

وأضافت الراشد: “سعيدون في SRMG باستضافة نخبة من قادة الرأي وصناع التغيير ومنتجي المحتوى في “تجربة SRMG”. وسنقود من خلال برنامج فعالياتنا حوارات مثمرة حول أبرز القضايا وأهم الفرص، والتي تتضمن تعزيز التطور الإيجابي في المجال الإعلامي بأكمله.”.

وستستضيف “تجربة SRMG” ضيوفًا مميزين، من بينهم:

  1. السير مارتن ستيوارت سوريل، الشريك المؤسس لشركة S4S Ventures.
  2. ناديا بيلان-وايت، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي في مجموعة فايس ميديا.
  3. كلاوديوس بولر، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سبوتيفاي.
  4. بوراك كاكماك، الرئيس التنفيذي للجنة الأزياء في وزارة الثقافة السعودية.
  5. إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أنغامي.
  6. بير بيدرسن، مؤسس شركةBy The Network .
  7. داني ريشا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة BBDO الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

كما يتوفر البرنامج الكامل للفعاليات وقائمة الضيوف المميزين في “مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2022″، الذي يُقام في الفترة الممتدة من 20 حتى 24 يونيو 2022، على موقعcanneslions.srmg.com
كما ننوّه بأنّ الأماكن محدودة، وندعو الضيوف إلى التسجيل لحضور هذه الفعاليات المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى