أخبار عامة

السيارة الشاملة ذات المواصفات الأخاذة شيري تيجو 8 برو ماكس تقترب لتحط الرحال في المملكة العربية السعودية

جدة مارس جلف تك المملكة العربية السعودية: مع قرب طرح شركة سنابل الحديثة للسيارات احدى شركات محمد يوسف ناغي أحدث مركبات شيري تيجو8 برو ماكس في السعودية خلال الفترة القادمة قبل شهر رمضان  المبارك، ولأول مرة في السعودية كعلامة رئيسية جديدة لسلسلة سيارات شيري برو  السيارات المعروفة بـ “التكنولوجيا”، واكتسبت ثقة ودعم أكثر من 9.8 مليون مستخدم حول العالم مع التطور  التكنولوجي عبر أكثر من 20 عامًا.
وتمتاز تيجو8 برو ماكس بهيكل كبير يبلغ 4722 × 1860 × 1705 ملم وقاعدة عجلات فائقة الطول 2710 ملم ، مما يوفر مساحة واسعة ومريحة للركاب “5 + 2 مقاعد” ، والتي توفر اثني عشر نوعًا من المساحات المدمجة المرنة والمتغيرة بهدوء بحيث يصل إلى 34 ديسيبل.  كما وانها مجهزة أيضًا بمقاعد VIP من الدرجة الأولى، ومسند رأس قابل للضبط لتخفيف الضغط على مستوى السرعات العالية، وصوت محيطي فاخر من سوني بثمانية مكبرات صوت، وشاشة مزدوجة ذكية كبيرة مقاس 24.6 بوصة، وناقل حركة متعدد، ونظام مساعدة قيادة ذكي رائد، مما يمنح المستخدمين المزيد من التجربة الغنية  والتكنولوجية ذات الجودة الفاخرة.
وعتد تجربة قيادة السيارة في الأماكن الجبلية والاستمتاع بالطبيعة مع تيجو8 برو ماكس يشعر المستخدم بجمال فكرة اقتناء السيارة، حيث تعتبر “المقصورة الصديقة للبيئة C-PURE” التي اعتمدتها السيارة الجديدة، و التي توفر للمستخدمين بيئة مريحة ذات روائح داخلية نقية. مع نظام الدفع الرباعي الذكي، والقدرة العالية 2.0TGDI  ، والتكوين المتطور للمقصورة ، حيث تعيد تيجو8 برو ماكس  تعريف معايير سيارات الدفع الرباعي من خلال قوتها الفائقة، وتستحق لقب “السيارة الشاملة” . مع زيادة إثراء سلسلة منتجات تيجو8 والطرح التدريجي للسيارة الجديدة في الأسواق العالمية ، لا بد من تقديم تجربة منتج أفضل للمستخدمين في مختلف دول العالم.
انتهى
حول سنابل الحديثة للسيارات
سنابل الحديثة للسيارات هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي النشطة في ستة قطاعات رئيسية تشمل السيارات والنقل والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والأدوية والأدوات الكهربائية. تستند الشركة على خبرات طويلة في مجال توزيع وصيانة السيارات، راكمتها عبر سنين من الخدمة المتواصلة لفئات متنوعة ومختلفة من العملاء في المملكة العربية السعودية. وتُعتبر واحدة من أكبر شركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة، ولديها تاريخ حافل في التسويق المبتكر  وتطوير استراتيجيات المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، وهو الأمر الذي يوفر مبررًا وجيها لسمعتها الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية السعودية.
حول شركة شيري للسيارات 
شركة “شيري” هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى