أخبار عامة

التعاونية تشارك الوطن احتفالاته بيوم التأسيس

الرياض: جلف تك

في إطار احتفالاتها بيوم التأسيس الموافق 22 فبراير 2022 أطلقت شركة التعاونية للتأمين عرضًا حصريًّا لعملاء تأمين الشامل للمركبات بخصم 15% وذلك تعبيرًا عن فرحة الشركة بهذه المناسبة الوطنية التي تهدف إلى تذكر يوم تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود منذ أكثر من 3 قرون.

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، أصدرت التعاونية أغنيةً وطنيةً بصوت الفنانة داليا مبارك وشاركتها مع جميع فئات المجتمع من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أبرزت التعاونية كجزءٍ لا يتجزأ من ثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية.

وبمناسبة هذا اليوم، أطلقت الشركة عدداً من الأنشطة والفعاليات تضمنت العديد من النماذج المبدعة التي تعكس حرص التعاونية على إبراز هويتها السعودية الأصيلة، وتحفيز موظفيها للمشاركة في كل ما يساهم في بناء ودعم الوطن. وذلك من خلال إقامة مسابقة #جدنا_السادس و #أبعد_جد التي تحث موظفيها على مشاركة أسماء وصور وقصص أجدادهم الذين ساهموا في تأسيس هذه الدولة العظيمة. كما قامت الشركة بتنظيم معرض مصغر يستعرض مقتطفاتٍ عن تاريخ الوطن ونماذج تعكس حضارته وتخلق حسًّا تاريخيًّا ووعيًّا ثقافيًّا بالتطور الذي شهدته المملكة منذ ثلاثة قرون.

إضافةً إلى ذلك، نظمت التعاونية رحلة ترفيهية وتثقيفية لموظفيها الفائزين بمسابقة #جدنا_السادس إلى الدرعية العاصمة الأولى للمملكة، حيث تمّكن الموظفون من الإطلاع على تراث المملكة العربية السعودية التاريخي في يوم التأسيس، والتعرف على ثقافته. كما استمتع الزوار بهذه اللحظة عبر الاستماع إلى راوي قصص تاريخية، ومشاهدة موكب الخيول مع الفرسان الذي خلق طابعًا حيًّا يلامس واقع تلك الحقبة الزمنية التي عاشها أجدادنا.

وتعليقاً على تفاعل التعاونية مع يوم التأسيس، قال مدير عام الاتصال المؤسسي بالتعاونية أحمد سعيد الغامدي: “في كل عام نجدد ولاءنا للقيادة الرشيدة، ونستذكر جميعاً مسيرة التنمية في كافة الميادين التي تشهدها البلاد. وخلال هذا العام، تسعى التعاونية إلى مشاركة المجتمع السعودي فرحته في احتفالات يوم التأسيس الأول”.

ووجه الغامدي التهنئة للشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس مؤكدًا أن احتفالاتنا بهذا اليوم هي فرصةً للتعرف على تاريخ أجدادنا وفهم ماضينا الذي يُشكل الأساس لحاضر دولتنا ومستقبلها ككيانٍ نعتز به ووطن نفخر به بين الأمم”.

وأعرب الغامدي عن سعادته بالتفاعل الكبير من الموظفين والمجتمع مع الأنشطة التي نظمتها التعاونية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى