أخبار عامة

التعاونية ترعى عودة عبدالمجيد عبدالله للغناء في موسم الرياض

الرياض: جلف تك

شاركت التعاونية للتأمين في رعاية الحفلين الغنائيين اللتين أقامهما موسم الرياض للفنان السعودي الكبير عبدالمجيد عبدالله خلال يومي الجمعة والسبت 28 و29 يناير 2022، فيما تعدان أكبر الحفلات التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

وقد تألق عبدالمجيد عبدالله على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة البوليفارد وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، وسط تفاعل مميز من الجمهور الذي بادله الغناء في كثير من المناسبات.

هذا، وقد حطمت ليلة عبدالمجيد عبدالله عدة أرقام قياسية أبرزها تحقيق الرقم الأعلى في عدد الرعايات التي سجلت في تاريخ الفن السعودي والحفلات الموسيقية، وقد حضرت التعاونية ضمن الرعاة المشاركين لهذه الليلة بالتعاون مع شركة روتانا وموسم الرياض وشركة الوسائل السعودية.

وتحت شعار ” “يشهد الله إنك أسعدتنا جيت وأحييتنا”، قدمت التعاونية مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات والهدايا وشاركتها مع الجمهورالمشارك في الحفل، وتفاعل معها المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قدمت الشركة تعريفاً ببعض برامجها المميزة مثل التأمين الشامل، وبرنامج درايف الذي يساعد في تحسين سلوك قيادة المركبة ويكافئ السائقين الملتزمين بقواعد القيادة السليمة.

من جهته، أعرب مدير عام التواصل المؤسسي في التعاونية أحمد سعيد الغامدي عن سعادته برعاية التعاونية لهذه الليلة التاريخية التي شهدت عودة الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله للغناء في موسم الرياض، مؤكداً أن التعاونية باعتبارها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع التأمين السعودي تحرص دائماً على تعزيز التفاعل المجتمعي ورعاية الأحداث المحلية لبناء صورة مميزة عن المملكة الجديدة داخلياً وخارجياً.

وأضاف الغامدي، أن وجود التعاونية في هذه المناسبات المميزة يعزز من الولاء لعلامتها التجارية ويساعد الشركة على الوصول لمختلف فئات المجتمع خاصة فئة الشباب، وتقديم رسائل إيجابية حول برامجها التي تعزز الصحة والقيادة وتساهم في تحسين جودة الحياة، ولاسيما أن هذا الحفل سجل الرقم الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي، وحضره عدة آلاف من مختلف الأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى