أخبار عامة

التطلّعات لعام 2022: مجموعة فنادق راديسون تتوقّع تحقيق نمو كبير عام 2022

ستستكمل مجموعة فنادق راديسون عام 2022 خطّتها التوسّعية لتفتتح بالتالي مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تنضوي تحت راية راديسون كوليكشن في وجهات بارزة حول العالم. سيشهد عام 2022 على افتتاح مشاريع مهمّة بما فيها فندق راديسون كوليكشن برلين الذي طال انتظاره والذي رُمّم مؤخراً حيث يستكنّ في موقع منقطع النظير في حي ميته في برلين، فضلاً عن فندق راديسون كوليكشن مانسارد الرياض الذي يتغنّى بتصميم يحتفي بالطراز الباريسي الذي ابتكره هوسمان في منتصف القرن التاسع عشر، بالإضافة إلى منتجع راديسون كوليكشن جالي الكائن في وجهة بارزة على شاطئ البحر في سريلانكا، وفندق راديسون كوليكشن غران فيا بيلباو الذي يتمركز في قلب المدينة على بُعد دقائق قليلة من أشهر المعالم السياحية في بيلباو. احتفلت المجموعة عام 2021 بافتتاح عدد من الفنادق البارزة التابعة لعلامة راديسون كوليكشن في وجهات شهيرة مثل إشبيلية والبندقية وميلانو وبودروم ونانجينغ وشنغهاي، فوصل عدد الفنادق في محفظتها إلى 45 فندقاً شغّالاً وقيد الإنشاء. علاوةً على ذلك، إنّ علامة راديسون إنديفدجوالز التجارية الجديدة التابعة للمجموعة والتي تأسّست عام 2020 ستستقبل أكثر من 13 وجهة جديدة عام 2022 مع افتتاح فنادق جديدة في روسيا والمملكة المتحدة والهند وبلغراد وأثينا وباريس وإسطنبول.

شهد عام 2021 على إضافة حوالي 20 فندقاً جديداً إلى محفظة المنتجعات التابعة للمجموعة، ممّا رفع إجمالي عدد المنتجعات فيها إلى أكثر من 100 منتجع شغّال وقيد الإنشاء. ومع استمرار فتح الحدود وعودة السفر في رحلات ترفيه، ستوسّع مجموعة فنادق راديسون محفظتها من المنتجعات الفاخرة وتفتتح أكثر من تسعة فنادق فاخرة جديدة في أبرز الوجهات السياحية في العالم مثل دبي وفيتنام حيث ستفتتح منتجع راديسون دبي بالم جميرا وراديسون بلو ريزورت هوي آن.

واحتفلت العلامة عام 2021 بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس علامة راديسون بلو التي تُعدّ أضخم علامة للفنادق الراقية في أوروبا فوسّعت محفظتها من جديد لتضمّ 400 فندق بين زامبيا والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والمغرب والهند. كما أحرزت مجموعة فنادق راديسون تقدّماً كبيراً عام 2021 حين افتتحت فندقها رقم 100 في الهند ممّا رسّخ مكانتها بكونها علامة رائدة في مجال الفنادق الفاخرة في كلٍّ من تركيا والمغرب وفيتنام والصين وإيطاليا. تضمّ علامة راديسون ما يقارب 300 فندق وعزّزت وجودها في مدن عدّة مثل أمستردام ودبي وشنغهاي ونيودلهي.

وفي هذا الإطار، يقول رئيس قسم التطوير العالمي للمجموعة إيلي يونس: “كان عام 2021 بمثابة تحدٍّ مشوّق بالنسبة إلينا بسبب استمرار تفشّي جائحة كوفيد-19. وقد حثّتنا الأجواء العامة على الابتكار ممّا وضعنا أمام احتمالات وفرص جديدة، ونتطلّع إلى تحقيق نمو أكبر عام 2022. نتقدّم بجزيل الشكر إلى المالكين والزملاء والمستثمرين والمساهمين والضيوف الذين ما انفكّوا يدعموننا طوال مشوارنا وحتّى هذا الحين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى