أخبار عامة

استمتع بأول برنش مسائي تمّ جلبه حصرياً من ميدان تقسيم إلى دبي في مطبخ بيش التركي بشيراتون مول الإمارات..

أطلق مطعم “بيش”، أحد أفضل المطاعم التركية في دولة الإمارات، أول برنش تمّ جلبه حصرياً إلى إمارة دبي. وسيحظى جميع الضيوف بأمسية استثنائية تُمثّل نُسخة طبق الأصل من شارع ميدان تقسيم الشهير، أحد أكثر الشوارع ازدحاماً في قلب اسطنبول. ويتضمّن البرنش وليمة تركية تقليدية جنباً إلى جنب مع العروض الترفيهية الحيّة، البازار التركي وحضور فناني البورتريه المحترفين.
ويدعو المطعم الضيوف للاستمتاع بأمسية لا مثيل لها مع الأصدقاء وأفراد العائلة دون الحاجة إلى تذاكر الطائرة للسفر إلى اسطنبول، حيث سيتمّ الاحتفاء بساحة تقسيم بشكل استثنائي في مطعم “بيش” التركي. وستكون الفرصة مُتاحة أمام الضيوف لتجربة حافلة بالإثارة وليالٍ مُفعمة بالحيوية مع الاستمتاع بأشهى أطباق بيش التركية الغنية بالنكهات المُتميّزة. وستحظى بالإضافة إلى حيوية وضجيج شارع تقسيم، بأرقى الخدمات المُميّزة مع تدفّق لا محدود لمجموعة واسعة من ألذّ أطباق المُقبلات التركية، السلطات ومشاوي مانجال مباشرة إلى مائدتك.
سيستمتع الضيوف أيضاً بالمشروبات التركية المُعدّة بإتقان داخل المطعم التي سيتمّ تقديمها على مدار الأمسية، مع مجموعة مُختارة من أفضل الموكتيلات والكوكتيلات المصحوبة بالترفيه التركي الحيّ. علاوة على ذلك، ستجعلك الأجواء الساحرة والديكورات المُذهلة داخل مطعم بيش التركي ترغب في تخليد كل لحظة من هذه اللحظات برفقة العائلة والأصدقاء.
الأسعار:
225 درهماً للشخص الواحدة لباقة المشروبات الغازية
350 درهماً للشخص الواحدة لباقة البريميوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى