أخبار عامة

اختتام بطولة M3 لمواجهة الابطال #MLBB، وانطلاق بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في 20 يناير

سنغافورة، جلف تك :

بعد أسبوعين مليئين بالإثارة في سنغافورة، توجت بطولة M3 العالمية التابعة لمواجهة الابطال MLBB بنهائي كبير بين فريق ONIC PH وBlacklist International في 19 ديسمبر. انطلق الحدث العالمي بمشاركة 16 فريقًا من جميع أنحاء العالم يتنافسون على حصتهم من مجموع الجوائز البالغ 800 ألف دولار أمريكي.

اكتسح فريق Blacklist International النهائي بنتيجة 4-0 ضد ONIC PH بنظام الافضل بين السبعة (BO7)، على الرغم من ان النيص الاصفر ONIC PH اقترب من تدمير قاعدتهم. وكان العديد من المشجعين الفلبينيين حاضرين كجمهور مباشر خلال النهائيات لتشجيع فرقهم المُفضلة. وشهدوا فوز فريق Blacklist International.

كما سيتبرع الفريق بجزء من عائداته للجمعيات الخيرية في ضوء إعصار راي (أوديت)، الذي أثر على العديد من سبل العيش في الفلبين.

لم يكن طريق Blacklist International للنهائيات سهلا كما يبدو، بعد ان عانو من خسارة امام ابطال أمريكا الشمالية Bloodthirsty Kings (BTK) الذين هزموهم بنتيجة 3-2 في الربع النهائي الأعلى.

فريق NAVI من رابطة الدول المستقلة تمكنوا من هزيمة القوة السنغافورية RSG SG في التصفيات، كما بذل منافسون جدد من البرازيل وتركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا) MENA) قصارى جهدهم للمنافسة في فئة التصفيات أيضا.

 محبين مواجهة الابطال MLBB على اتم الاستعداد في 2022. بطولة MPL MENA سوف تصل إليهم العام المقبل في 20 من يناير.

بعد نجاح مبهر في منطقة جنوب شرق اسيا، شركة MOONTON GAMES اصبحت جاهزة اخيرا لإيصال للرياضة الالكترونية الخاصة بمواجهة الابطال MLBB إلى جمهور اوسع – والبداية من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. في عام 2022 (MENA)

ستبدأ تصفيات المجموعة في 20 يناير، وسيبدأ الموسم العادي في 24 فبراير حتى 30 أبريل. يمكن للمشجعين مشاهدة MLBB MPL MENA من صفحة Facebook وقناة YouTube.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى