أخبار عامة

احتفل باليوم الوطني السعودي في منتجع سيزرز بالاس دبي

مزايا حصرية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي يقدمها المنتجع الحاصل على تصنيف خمس نجوم من “فوربس”!

سيزرز بالاس

سيزرز بالاس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك : يدعو سيزرز بالاس دبي، المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يقع على جزيرة بلوواترز، مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وسكان دولة الإمارات إلى الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية عند حجز جناح شاطئي في المنتجع.

ويمكن للضيوف الاستفادة من الخصم الحصري بنسبة 20% على حجوزات الغرف والأجنحة وإفطار مجاني لشخصين عند حجز غرفة، أو اختيار تناول وجبة إفطار مجانية لشخصين داخل الغرفة حتى الساعة 3 عصراً عند حجز جناح.

ويتيح عرض “Suite Escape” للضيوف الاستمتاع بعدة مزايا مصممة بعناية لهم، بما في ذلك المواصلات المجانية من وإلى المطار، والوجبات الخفيفة يومياً عند غروب الشمس، ومستلزمات الاستحمام من أكوا دي بارما، والأسرة المصممة على طراز الكابانا المطلة على الشاطئ أو المسبح، وتجربة سيزرز مومنتس المصممة من قبل فريق لايف ستايل الخاص بالمنتجع. وتشمل المزايا أيضاً تسجيل الوصول داخل الجناح وخدمة ترتيب الحقائب. ويمكن للضيوف أيضاً حجز الجناح الرئاسي أو الملكي والاستمتاع بالجاكوزي الخاص والأسرّة النهارية الفاخرة الموجودة في الشرفات الخاصة الواسعة داخل هذه الأجنحة.

سيزرز بالاس

ويقع منتجع سيزرز بالاس دبي في قلب جزيرة بلوواترز الشهيرة على مقربة من منطقة دبي مارينا النابضة بالحياة، ويبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة عن وسط المدينة، وهو ما يجعله الخيار الأمثل للزوار الذين يرغبون في قضاء عطلة لا تنسى وتجربة أفضل الخدمات الفندقية من فئة الخمس نجوم. ويضم المنتجع مطاعم مدرجة في تصنيف ميشلان ومسابح مبردة وشاطئاً خاصاً وأنشطةً ترفيهية مجانية للأطفال على مدار اليوم، بالإضافة إلى منتجع صحي للاسترخاء مع علاجات للصحة والتجميل وغيرها الكثير.

الشروط والأحكام:
جميع العروض تخضع للحجوزات المسبقة وعلى حسب التوافر أثناء الحجز
هذا العرض حصري لسكان دولة الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي فقط
يجب على الضيوف إبراز بطاقة هوية إماراتية سارية أو بطاقة هوية وطنية لدول مجلس التعاون الخليجي
لا يمكن دمج هذا العرض مع أي عروض ترويجية أخرى
تخضع الأسعار للضرائب ورسوم الخدمة
تطبق تواريخ حجب العروض الترويجية وتختلف وفقاً للفندق
في حالة حدوث أي خلاف، يحتفظ سيزرز بالاس دبي بحق اتخاذ القرار النهائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى