أخبار عامة

اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة المجدوعي للسيارات هيونداي وهيونداي موبيس، وشركة كريم لدعم خدمات ما بعد البيع لكباتن شركة كريم

أبرمت شركة المجدوعي للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الشرقية والشمالية، وهيونداي موبيس اتفاقية شراكة مع شركة كريم، المنصة الرائدة والمتعددة الخدمات في المنطقة، تتضمن تقديم دعم شامل لكباتن شركة كريم فيما يخص خدمات ما بعد البيع.
ومن خلال شبكتها المترامية الأطراف من قطع الغيار ومراكز الخدمة في المنطقة الشرقية والشمالية من المملكة، تقدم شركتي المجدوعي للسيارات خصومات لكباتن شركة كريم على خدمات ما بعد البيع وعلى قطع غيار السيارات الأصلية وخدمات الصيانة بجميع مراكز الخدمة التابعة لشركة المجدوعي للسيارات هيونداي.
تم توقيع العقد بين شركة المجدوعي للسيارات هيونداي ويمثلها المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي في الشركة والسيد مين سو أون، العضو المنتدب لشركة هيونداي موبيس الشرق الأوسط. وعلق السيد مين سو أون، “من المهم تشجيع كباتن شركة كريم على استخدام شبكة الخدمة المعتمدة لقطع الغيار وخدمات الصيانة. إن سلامة السائقين والركاب والمركبات تندرج ضمن أهم الأولويات في شركة هيونداي موبيس. من المهم فحص السيارات وصيانتها بواسطة مهندسين مدربين مهنياً وبالأدوات والتقنيات الملائمة.”
أقيم حفل توقيع وإعلان الشراكة في دبي بالإمارات العربية المتحدة في 25 أغسطس 2022، وحضره كبار المندوبين من شركة هيونداي موبيس وشركة كريم وشركة المجدوعي للسيارات هيونداي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى