أخبار عامة

إعادة تعريف الأداء العالي: Audi RS3 الجديدة كليًا.

المملكة العربية السعودية، جلف تك – ستصل Audi RS3 الجديدة كليًا قريبًا إلى صالات عرض Audi في المملكة العربية السعودية. إن السيارة الأسطورية الخماسية الأسطوانات معروضة أمام جميع عشاق السيارات لمعاينتها عن كثب، مع امكانية الحجز المسبق للسيارة الجديدة العالية الأداء.

إن التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يستغرق 3.8 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 290 كم / ساعة، فهي مزودة بموزع عزم دورانRS ، اطارات سيمي سليك ، وأنماط قيادة فريدة منRS ، مما يجعل Audi RS3 الجديدة من أفضل السيارات لناحية ديناميكيات القيادة والخصائص في فئتها. تم تزويدها بمحرك خماسي الأسطوانات عالي الأداء بقوة 294 كيلووات (400 حصان)، يوفر تسارعًا قوياً مع صوت رائع. توفر وحدة الطاقة عزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر مما يجعلها تستجيب بشكل أسرع من الطرازات السابقة. تُظهر سيارة RS3 جذورها الرياضية بشكل جلي من خلال هيكل عريض وعادم RS الرياضي وشاشات قمرة القيادة، المماثلة لتلك الموجودة في سيارات السباق.

يوفر المظهر الخارجي لـسيارة RS ذات اللون الأسود غير اللامع تناغماً جذابًا مع تشطيبات الطلاء. لإضافة المزيد من اللمسات التعبيرية الخاصة، يمكنك الاختيار من بين خيارين جذابين آخرين: مكونات RS الخارجية باللون الأسود اللامع أو بالألومنيوم. تظهر Audi RS3 Sedanطابعها التقدمي من كل جانب. تتميز الواجهة الأمامية بحضورها القوي من خلال إطار Audi Singleframe المسطّح والواسع وشبكة RS على شكل خلية النحل، وتحيط بالمقدمة مداخل هواء جانبية كبيرة. من خلال جاذبيتها الخاصة للغاية، إن RS3 مجهزة بمصابيح أمامية Matrix LED  مع خاصية العمل أثناء النهار ووظيفة العودة إلى المنزل ومغادرة المنزل الخاصة بـفئات RS التي تعرض الرسوم الخاصة بالفئة. بفضل أبعادها الأكثر حدة وعناصر التصميم الخاصة بـ  RS  وتفاصيلها التعبيرية، فإن Audi RS3 Sedan مطلية باللون الأخضر الكيالامي الخاص بـ RS.

باختصار، ديناميكيات أكثر، راحة أكبر، وشخصية فريدة خاصة بـ RS. مع حزمة RS الديناميكية الإضافية ونظام التحكم بالانطلاق ونظام العادم الرياضي RS ، يصبح الأداء تجربة فريدة. يسمح لك نظام Audi Drive Select بضبط استجابة السيارة من خلال أنماط قيادة إضافية خاصة بـ RS. إن المقاعد الرياضية تأتي اختيارياً من جلد نابا الفاخر بنمط خلية النحل، وقد أصبحت أكثر جاذبية من خلال أي من حزمتي التصميم الخاصة بـ RS باللونين الأخضر والأحمر. أكمل الأجواء الرياضية مع تشطيب اختياري من قطعة واحدة خاصة بـRS، بما في ذلك تطعيمات بلون Carbon Atlas المطفي.

 قال نيل لاينز، مدير العام لعلامة Audi لدى الوكيل الحصري ساماكو السيارات في المملكة العربية السعودية “اتخذ التقدم شكلاً جديداً مع Audi RS3 هنا في المملكة العربية السعودية. “توفر Audi RS3 أداءً استثنائيًا في فئتها، فهي مجهزة بمحرك خماسي الأسطوانات وتفاصيل التصميم الداخلي والخارجي الخاصة بـRS ، مما يوفر للعملاء نقطة دخول مثيرة إلى التشكيلة الرياضية الرئيسية من Audi”.

وأضاف المدير العام: “نحن أيضاً على ثقة بأنها قادرة على تحدي توقعات السوق من ناحية الأداء العالي والسرعة ولأنها أيضاً رياضية”.

تتوفر Audi RS3 الجديدة كليًا بموديلين سيدان وسبورتباك وبطرازات مختلفة، مما يسمح للعملاء باختيار طراز محدد يتناسب مع التصميم الفردي وتجربة القيادة والتجهيزات الموجودة في المركبة. يمكن للعملاء الآن طلب السيارة بشكل مسبق في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى