أخبار عامة

إطلاق الفيديو الرسمي لفندق ليجولاند

أطلق فندق ليجولاند مؤخرا الفيديو الرسمي الخاص به و ذلك احتفالا بذكرى افتتاحه منذ 4 أشهر والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط. يعرض الفيديو،الذي تبلغ مدته 30 ثانية، مغامرات ليجو المشوقة التي تعيشها جميع العائلات من خلال إقامتهم بفندق ليجولاند و هو الذي يعتبر أفضل فندق مناسب للصغار يقدم خدمات ومرافق مخصصة للأطفال لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة.
يسلط الفيديو الضوء على مغامرة ليجو المشوقة بفندق ليجولاند من خلال عيون الصغار الذين يستمتعون بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية – بما في ذلك تسجيل وصولهم للفندق في المكان المخصص لهم و المناسب لطولهم لاستلام مفاتيح غرفهم، والإقامة في غرفة “القراصنة” الرائعة ذات الطابع الكامل، والرقص في مصعد الديسكو الفريد من نوعه، بجانب اختيار طبقهم المفضل في مطعم بريكس العائلي من البوفيه الذي تم بناؤه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم و ذلك ليتمكنوا من اختيار ما يفضلونه من الأكلات بنفسهم، دون مساعدة من “الكبار”.
كما تضم مغامرة ليجو التي يبرزها الفيديو، قضاء الأطفال وقت ممتع في حمام السباحة العائلي في الهواء الطلق، والتقاط صور سيلفي مع شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع التي ترحب بالزائرين الصغار على مدار اليوم، إضافة إلى الاستمتاع بورش العمل الإبداعية وهي مغامرة ليجو يومية تقدم تجارب مسلية و محفزة لابتكار و خيال الصغار تستمر لساعات، مصممة بعناية للفئات العمرية المختلفة.
فندق ليجولاند هو جزء من “منتجع ليجولاند دبي” والذي يضم “حديقة ليجولاند دبي الترفيهية” و”حديقة ليجولاند المائية” وجميعها تبعد فقط مسافة 130 خطوه طفل عن بعضها البعض ما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من مغامرة ليجو المشوقة. تشمل جميع باقات الإقامة بفندق ليجولاند، وجبة الفطور وامكانية الدخول إلى حديقة واحده أو أكثر.
لمشاهدة فيديو ليجولاند الرسمي، يرجى زيارة فندق ليجولاند – دبي YouTube
لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة LEGOLAND.ae حيث يتم تقديم خصم 20٪ على الحجوزات التي تتم مسبقا، قبل 21 يوما على الأقل.
https://youtu.be/vSiwCmU8qSc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى