الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / فعاليات ومؤتمرات / في إطار سعيها لتعزيز الثقافة المالية Visa تطلق نسخة جديدة من لعبة “فايننشال سوكير” بالتزامن مع اقتراب بطولة كأس العالم في قطر

في إطار سعيها لتعزيز الثقافة المالية Visa تطلق نسخة جديدة من لعبة “فايننشال سوكير” بالتزامن مع اقتراب بطولة كأس العالم في قطر

في إطار سعيها لتعزيز الثقافة المالية
Visa تطلق نسخة جديدة من لعبة “فايننشال سوكير” بالتزامن مع اقتراب بطولة كأس العالم في قطر

 
–        Visa تطلق نسخة عالمية جديدة حافلة بالتشويق والإثارة من لعبة “فايننشال سوكير” تجمع بين الترفيه والتثقيف المالي
–        Visa تعزز تفاعل المشجعين والرياضيين والمجتمعات مع اللعبة من خلال طرحها والترويج لها عبر العديد من الشراكات والفعاليات ذات الصلة

 
الرياض: جلف تك

مع اقتراب انطلاقة بطولة كأس العالم FIFA، دعت Visa، الشركة المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V) والشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عشاق كرة القدم إلى شحذ مهاراتهم المالية مع النسخة الجديدة من لعبة الفيديو التثقيفية “فايننشال سوكير”. ويمكن للاعبين اختيار البلد المفضل لديهم والمنافسة على الفوز بالكأس من خلال الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المعدّة خصيصاً لمساعدة اللاعبين على اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة لإدارة أموالهم.
 
وتعزيزاً لالتزامها بتعزيز جودة الحياة بالاستفادة من تأثير الرياضة والقاعدة الجماهيرية العالمية الكبيرة لكأس العالم FIFA قطر 2022، تتعاون Visa مع العملاء والمنظمات غير الربحية لإتاحة الإصدار الجديد من لعبة “فايننشال سوكير” لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. كما تعتزم Visa وشركاؤها استضافة فعاليات وسلاسل تعليمية وترويجية للعبة في أكثر من 100 سوق حول العالم في الفترة التي تسبق البطولة وتليها. وبالنظر إلى التقديرات التي تشير إلى أن واحداً من بين كل ثلاثة بالغين يمتلكون فهماً أساسياً للمفاهيم المالية، فإن الشركة تدرك الحاجة الماسّة لتعزيز الثقافة المالية في عمر مبكر لضمان ثقافة مالية قوية خلال مرحلة البلوغ.
 
وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت ميشيل غيثرز، كبير مسؤولي التنوع ورئيس المسؤولية المجتمعية والاستدامة لدى Visa: “يشكل توفير تعليم مالي أمراً ضرورياً لمساعدة الأفراد على النجاح في عالم يزداد رقمنةً كل يوم. وتفخر Visa بتسخير شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في كأس العالم FIFA قطر 2022، من أجل توفير طريقة ممتعة وجذابة تشجع الأفراد والشركات الصغيرة على البدء ببناء ثقافتهم المالية أو تعزيزها”.
 
الميزات الجديدة للعبة “فايننشال سوكير”:
تتحدى اللعبة التثقيفية المجانية اللاعبين في الإجابة على أسئلة تتعلق بإدارة الأموال على مستويات مختلفة من الصعوبة، ومع كل إجابة صحيحة يتقدمون في أرض الملعب ليحصلوا على فرصة لتسجيل هدف. وتشمل الميزات الجديدة:
·       فرق وبطولات رجالية ونسائية: يمكن للاعبين الآن الاختيار بين فرق الرجال والسيدات لتمثيل أي بلد في البطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وكأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023.
·       أنماط التمويل الشخصي والمشاريع الصغيرة: ستشمل اللعبة للمرة الأولى نمطاً ثانياً لأصحاب المشاريع الصغيرة يتضمن أسئلة حول بدء الأعمال وإدارتها، وشؤون الميزانية، وجوانب أخرى عديدة. مع نمو ريادة الأعمال بشكل غير مسبوق، سيشكل وجود مصدر تعليمي إضافي في موضوعات الأعمال الأساسية أمراً بالغ الأهمية لنمو رواد الأعمال. وسيتضمن نمط التمويل الشخصي أسئلة حول موضوعات مثل العملات المشفرة والاستخدام الرشيد للائتمان.
·       إمكانية اللعب في أي مكان: بالإضافة إلى توافر اللعبة على موقع financialsoccer.com، يمكن للاعبين الآن تنزيلها مجاناً عبر متجر تطبيقات الهواتف المتحركة التي تعمل بنظامي “iOS” و “أندرويد”، والاستمتاع باللعب عبر أجهزتهم المحمولة واللوحية.
·       لغات متعددة: تتوافر اللعبة حالياً باللغات الإنجليزية والإسبانية والعربية، مع إتاحتها بلغات أخرى قريباً بما فيها الصينية، واليابانية، والكورية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والروسية، والبرتغالية.
 
أثر راسخ
تعتزم Visa استضافة مباريات “فايننشال سوكير” مباشرة قبيل انعقاد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك في كل من الولايات المتحدة، والمكسيك، والأرجنتين، والبرازيل، وقطر، وساحل العاج، والسنغال، ودول أخرى مستقبلاً. وتهدف هذه المباريات إلى تعزيز تفاعل المشجعين والرياضيين والمجتمعات مع اللعبة. وتتعاون Visa في الشرق الأوسط مع منظمة “ستريت تشايلد يونايتد” Street Child United و”وايز”  WISEللمساعدة في توسيع نطاق التعليم المالي أثناء البطولة وبعدها عبر العديد من المبادرات الرئيسية:
·       ستقوم “ستريت تشايلد يونايتد”، وهي منظمة خيرية مقرها المملكة المتحدة تكرّس جهودها لتغيير الطريقة التي يرى ويعامل بها العالم الأطفال المشردين، بإعداد برنامج للتعليم المالي مدته عامين ويرتكز على منهج Visa في برنامج المهارات المالية العملية.
·       ستقوم “وايز”، وهي إحدى مبادرات مؤسسة قطر، بإطلاق سلسلة من البرامج المصممة خصيصاً للمقيمين في قطر لتثقيف الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة مالياً عبر مناهج Visa في برامج “المهارات المالية العملية” و”مهارات العمل العملية”، وكذلك لعبة “فايننشال سوكير”.
 


لمعرفة المزيد حول التزام Visa الراسخ على مدى 30 عاماً بتطوير موارد تعليمية مبتكرة ومجانية حول المهارات المالية، وجعلها في متناول الشركات والأفراد والمجتمعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج “المهارات المالية العملية”

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

خلال مونديال كأس العالم في قطر 2022 سيارات شيري المتفوقة الفاخرة تؤمن النقل والتنقل لمختلف وسائل الاعلام

خلال مونديال كأس العالم في قطر 2022سيارات شيري المتفوقة الفاخرة تؤمن النقل والتنقل لمختلف وسائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *