الأربعاء , يوليو 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / مسافري دول مجلس التعاون الخليجي .. اهربوا من حرارة الصيف وانطلقوا إلى أكثر الوجهات رواجاً في العالم

مسافري دول مجلس التعاون الخليجي .. اهربوا من حرارة الصيف وانطلقوا إلى أكثر الوجهات رواجاً في العالم

حان وقت الإجازة الصيفية، وفرصة التحليق عالياً والهروب من الجو الحار والبدء في مغامرة لاكتشاف وجهة جديدة تخطف الأنفاس. سواء كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت الممتع بصحبة العائلة، أو الاسترخاء على شاطئ جزيرة منعزلة، أو استكشاف مدينة جديدة، نقدم لك أكثر الوجهات رواجاً في العالم التي يفضلها المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

انطلق إلى اليونان

انطلق إلى البحر الأبيض المتوسط هذا الصيف واكتشف ملاذاً خاصة وهادئاً في منتجع ألتيما كورفو، الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي مميز للترويح عن النفس وبناء ذكريات تدوم مدى الحياة في اليونان. تتكون هذه الفلا من ست غرف نوم مع توافر صالتين ومنطقة تناول الطعام إلى جانب نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني يضمن مساحة معيشة داخلية وخارجية رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بوصول لا متناهي إلى البحر من خلال اليخوت الخاصة والمتاحة للاستئجار لتأخذكم في رحلة إلى الجزر المحلية برفقة قطبان وطاهي خاص لرعايتكم. كما تتوافر خدمة كونسيرج الشخصية للضيوف لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو.

وأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء وتجديد شبابهم يمكنهم الاستمتاع بتجربة صحية مثالية في الداخل أو في الهواء الطلق بعلاجات شاملة وبرامج العافية الشخصية التي يقدمها المنتجع المميزة وجميع وسائل الراحة التي يوفرها الفندق من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك الجاكوزي المطل على المحيط وحمامات السباحة اللامتناهية ذات المستويين.

ملاذك المثالي على الجزيرة

اكتشف المياه الهادئة المتلألئة لخليج آنس أوكس بولز بلو على شاطئ البحر البكر في الجزء الجنوبي في مانجو هاوس سيشل، واستمتع بمشاهدة الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية وسط الحيوانات البرية النادرة والحياة البحرية الرائعة. تم بناء المنتجع كمنزل عائلي على يد المصور الإيطالي الشهير جيان باولو باربيري، ويتكون من 41 غرفة بما في ذلك 9 أجنحة صممت بديكور طبيعي يعكس جمال جزر السيشل الخلّابة وهي مثالية للأزواج أو العائلات أو الأصدقاء الباحثين عن ملاذ فاخر.

جرب المغامرات التي لا تنسى، وانضم إلى رحلة مغامرات السفاري لتسبح مع أسماك القرش وسط الشعاب المرجانية أو شارك في رحلة لمشاهدة أسماك قرش الحوت الرائعة، أو يمكنك البحث عن الدلافين الدوارة المرحة. لا تنسى أن تتعرف على مشروع السلاحف البحرية المصابة التي ينفذه مشروع أوليف ريدلي للحفاظ على هذه الكائنات الرائعة ويعيد تأهيلها مما يضمن عودتها إلى موطنها الطبيعي بصحة كاملة.

تجربة مالديفية فاخرة

للباحثين عن ملاذ فاخر من الحياة العصرية الفوضوية هذا الصيف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف، الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن قسط من الراحة والاسترخاء من روتين الحياة اليومية وسط الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الكريستالية النقية.

صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل: الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم. كما يمزج بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 60 فيلا مُقامة فوق المياه، و60 فيلا شاطئية، فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين.

يمنح المنتجع ضيوفه فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر للضيوف أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

لندن .. المدينة الساحرة

ولمسافري دول مجلس التعاون الخليجي الذين يحبون قضاء الصيف في لندن، يقدم ذا بتمور ماي فير الذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، عطلة فخمة وتجربة استثنائية عند تسجيل الدخول إلى أحد الأجنحة أو الغرف التي تتميز كل منها بطابع خاص وخدمة لا مثيل لها.

ستحصل أيضاً على فرصة للتعرف على التاريخ والثقافة البريطانية، واكتشاف أفضل وجهات التسوق، وتناول أفضل المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان. يقدم الفندق نزهة ساحرة إلى بلغرافيا، وفرصة لزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل: معرض هالسيون وجاجوسيان.

طبيعة جبلية سويسرية

الملاذ المثالي للروح والعقل والجسد في جبال الألب السويسرية الجميلة ستجده في ألتيما غشتاد، أحد أرقى المنتجعات في سويسرا وقد تم تصميمه بمزيج من الهندسة المعمارية السويسرية التقليدية والتصميم الحديث، فهو يجمع بين وسائل الراحة فائقة الفخامة، الدفء الريفي، وأحدث التقنيات.

يضم المنتجع أحد عشر جناحاً راقياً تم تصميمها بشكل رائع وأنيق وفخم ليتناسب مع الإطلالات الخلابة على جبال الألب. كما يقدم خيارات رائعة لتناول الطعام والمشروبات بما في ذلك مطعم ألتيما، وشيشا بار لفرصة الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها طوال فترة الإقامة. سيجد محبي التزلج متعتهم هناك حيث تتوافر غرفة تزلج لتخزين المعدات بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية يومياً إلى المنحدرات ومراكز غشتاد.

استرخ بين جبال الألب واستمتع بعلاجات شاملة باستخدام أفضل التقنيات والمعايير التي لا مثيل لها على يد متخصصين طبيين رائدين عالمياً في منتجع ألتيما غشتاد الرائد، الذي يضم غرفة سينما، مركز للياقة البدنية، جاكوزي داخلي وخارجي، ومسبح بطول ١٥ متراً.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

كيف تقوم هواوي بتفعيل قيمة البيانات ووضع تصور جديد لمراكز البيانات القائمة على التخزين الوميضي

المملكة العربية السعودية، جلف تك : على هامش فعاليات يوم تقنية المعلومات في المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *