الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / فندق هيلتون دبي نخلة جميرا يفتح أبوابه أمام الزوار في بالم ويست بيتش

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا يفتح أبوابه أمام الزوار في بالم ويست بيتش

أول فندق يحمل علامة هيلتون في واحدة من أشهر الجزر السياحية على مستوى العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك : تحتفل هيتلون، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT، اليوم، بافتتاح فندق هيلتون دبي نخلة جميرا.

ويعد الفندق الذي يقع في الفندق في بالم ويست بيتش، وجهة مثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء والمسافرين المنفردين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بإطلالات غروب الشمس، مع مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته، بالإضافة مساحات مخصصة للفعاليات وسبا وغيرها الكثير. ويضم الفندق 608 غرف وأجنحة مع عشرة مطاعم مميزة، حيث يستعد ليكون إحدى أفضل وجهات الترفيه والفعاليات على مستوى المدينة.

وقال يوكيم جان سليفر، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يعد فندق هيلتون دبي نخلة جميرا إضافة مميزة لجزيرة النخلة الشهيرة عالمياً، ويقدم الفندق لضيوفه تجربة ضيافة استثنائية على الشاطئ بالإضافة إلى عدد من خيارات تناول الطعام الرائعة. ونحن سعداء بجلب علامة هيلتون الشهيرة إلى هذا الموقع البارز في نخلة جميرا، ما يضيف إلى الخيارات التي تقدمها العلامة لتجربة إقامة رائعة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة عالمياً”.

ويضم الفندق العديد من المطاعم الفريدة من نوعها، بما في ذلك Zing Beach Bar الذي يقدم مشروبات منعشة وتشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة على الشاطئ، بالإضافة إلى مطعم SocialBee الذي يتميز بهدوئه وأجوائه الرائعة ويقدم قائمة مميزة تتمحور حول العسل المنتج محلياً. ويقدم مطعم Mowsem وجهة تناول الطعام طول اليوم في الفندق، تشكيلة رائعة من المأكولات العالمية، في ما يشكل المطعم الأسترالي Jones the Grocer الذي يقع على شاطئ الفندق، وجهةً مثالية لتناول وجبة الفطور بما يقدمه من مأكولات طازجة ولذيذة.

وسيصبح مطعم Factory by McGettigan’s الذي يفتح أبوابه في وقت لاحق من العام الحالي، وجهة مثالية للاستمتاع بالأجواء الأيرلندية الساحرة والمشروبات اللذيذة ومشاركة أطباق الطعام وفعاليات الترفيه الحي المتنوعة.

ويمكن للضيوف التوجه إلى مطعم CLAW BBQ للتلذذ بأشهى مأكولات أمريكا الجنوبية مع المشاوي والمأكولات البحرية والمشروبات المخفوقة وألعاب الأركيد في أجواء نابضة بالحياة.

ويقع مطعم Barfly by Buddha Bar، الذي سيتم افتتاحه أيضاً في وقت لاحق من العام الحالي، في الطابق 13 من الفندق، ويقدم إطلالات رائعة مع غروب الشمس على مياه الخليج العربي وجزيرة بلوواترز وأفق دبي مارينا ونخلة جميرا. ويقدم هذا المطعم تجربة رائعة لتناول الطعام والمشروبات على أنغام الموسيقى التي يقدمها منسقو الأغاني الموهوبون.

وسيتم افتتاح مطعمي Trader Vic’s وTahitian Village مع عودة الطقس الجيد ليقدمان مأكولات مميزة على طريقة سكان الجزر إلى جانب أشهى كوكتيلات ماي تاي.

وإلى جانب تجارب الطهي المتميزة، يضم الفندق واحداً من أطول المسابح في دبي، ومركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز، وإيفوريا سبا الحائز جوائز والذي يوفر تجارب استرخاء شاملة مع ثماني غرف للعلاج بالإضافة إلى جناح سبا وحمام مغربي للأفراد والجماعات. ويضم نادي الأطفال Pirates Kids Club منطقة داخلية وخارجية ومسبحاً مخصصاً للأطفال. ويضم الفندق أيضاً شاطئاً خاصاً مع إطلالات خلابة على المدينة وأسرّة للاستلقاء تحت أشعة الشمس ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق العديد من مساحات الاجتماعات والفعاليات المصممة لجميع المناسبات، بما في ذلك شرفة Ocean Terrace الخارجية والتي تستوعب ما يصل إلى 800 فرد، ما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والفعاليات الكبرى.

من جهته، قال ليونارد جوز، رئيس العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات هيلتون: “تقع فنادق ومنتجعات هيلتون في أشهر الوجهات على مستوى العالم لتستقبل ضيوفها الذين يبحثون عن أماكن إقامة مميزة، وينطبق الأمر نفسه على فندق هيلتون دبي نخلة جميرا. ومن خلال موقعه المميز على نخلة جميرا، يقدم الفندق لضيوفه تجربة عطلة استثنائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالإقامة بجوار الشاطئ وأسلوب الضيافة المعروف عالمياً من هيلتون”.

وتواصل فنادق ومنتجعات هيلتون تحقيق نمو ملحوظ، حيث وصلت إلى الفندق رقم 600 ضمن محفظتها مع افتتاح هيلتون دبي نخلة جميرا وهيلتون هيروشيما مؤخراً. وتستمر المجموعة في تقديم تجارب إقامة استثنائية لضيوفها لأكثر من قرن من الزمن في الفنادق التي تقع ضمن الوجهات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم. وبالإضافة إلى الافتتاحات الأخيرة البارزة، عززت العلامة التجارية مؤخراً بصمتها مع افتتاح منتجع هيلتون تولوم ريفييرا مايا وفندق هيلتون كانكون. كما أطلقت فنادق ومنتجعات هيلتون أكبر فندق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق هيلتون سنغافورة أوركارد، ودخلت المجموعة جزر المالديف مع منتجع وسبا هيلتون مالديف أمينغيري.

وينضم فندق هيلتون دبي نخلة جمير إلى 33 فندقاً أخرى تحمل علامة هيلتون في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد الفندق جزءاً من برنامج الولاء الحائز على جوائز “هيلتون أونرز” للعلامات التجارية المتميزة التابعة لهيلتون والتي يبلغ عددها 18 علامة. ويمكن لأعضاء البرنامج الذين يقومون بالحجز مباشرةً مع هيلتون الاستمتاع بالعديد من المزايا الفورية والتي تشمل الدفع المرن حيث يسمح للضيوف باستخدام النقاط الموجودة مع الأموال للدفع مقابل إقامتهم، بالإضافة إلى خصم حصري للأعضاء وخدمة إنترنت لاسلكي مجانية وتطبيق هيلتون أونرز للهواتف الذكية. ويمكن للضيوف الحجز من خلال الموقع الإلكتروني Hilton.com أو تطبيق هيلتون أونرز للهواتف الذكية أو من خلال قنوات هيلتون الرسمية الأخرى للحصول على المزيد من المزايا وضمان تطابق الأسعار. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز استرداد النقاط باستخدام أداة Points Explorer

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

Amazon Introduces New Echo Dot Devices: Best Sounding Echo Dot Line-Up Yet

Kingdom of Saudi Arabia, Al Riyadh —gulftech —Amazon (NASDAQ: AMZN) today introduced the next generation …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *