الأربعاء , يوليو 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أولى وجهاتها في سواحل مدينة سردينيا

فنادق ومنتجعات كونراد تفتتح أولى وجهاتها في سواحل مدينة سردينيا

دبي –  فريق التحرير

 كشفت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) عن افتتاح منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا بمدينة سردينيا، ليكون أولى وجهات العلامة الفاخرة في إيطاليا. وينفرد المنتجع بموقعٍ مميز على الرمال الذهبية لشاطئ مونتي كوجوني وشاطئ دون دي كامبانا على سواحل مدينة سردينيا ويتمتع بإطلالةٍ خلابة على شيا باي. ويضم المنتجع الجديد 107 غرف ويوفر ملاذاً للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بجو من الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى عدد من المرافق الحصرية، وإمكانية الاستمتاع بمختلف الميزات التي يوفرها منتجع شيا لاجونا الأكبر. ويُعد منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا إضافةً قيّمةً إلى المحفظة العالمية للعلامة من الفنادق والمنتجعات المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة هيلتون العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكّل منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا إضافةً مميزةً لمحفظة العلامة الفاخرة في أوروبا، ويُعد ثالث منتجعات هيلتون على الجزيرة. وتتميز سردينيا بجمالها الطبيعي ما يجعلها مقصداً لمحبي الوجهات الفاخرة، ونحن سعداء للغاية بالتعاون مجدداً مع مجموعة الضيافة الإيطالية لنضع الفندق في خدمة ضيوف هيلتون من مختلف أنحاء العالم. ونشهد اليوم نمواً ملحوظاً ومتسارعاً لعلامات هيلتون في إيطاليا، إذ تنضم عشرة فنادق جديدة لمحفظتنا من الفنادق في إيطاليا هذا العام، في مواقع تشمل روما وبادوا والبندقية، ما يؤكد على قوة علامات هيلتون ومرونتها الكبيرة في هذه السوق النشطة”.

تجربة غامرة في أحضان الطبيعة

يشغل الفندق موقعاً مميزاً في الجزء الجنوبي من الجزيرة المتوسطية بين شاطئي مونتي كوجوني ودون دي كامبانا، أجمل الشواطئ الإيطالية، وسط طبيعة خلابة تنفرد بالكثبان الرملية والنباتات الساحلية والحيوانات وطيور الفلامينجو الوردية. كما يتميز الفندق بإطلالاتٍ خلابة على المساحات الخضراء والبحر اللازوردي بالإضافة إلى الإطلالة البانورامية للغرف والأجنحة والمطاعم المسابح على الخليج المميز وبحيرة شيا الشاطئية؛ وتعتبر شيا محميةً طبيعيةً للحيوانات البرية وموطناً لأعداد كثيرة من الأنواع والأعشاب البرية مثل النعناع وإكليل الجبل والزعتر التي تملأ الهواء الساحلي بعبقٍ مميز.

تصميم يعكس جمال الطبيعة

ينعكس الجمال الطبيعي للجزيرة على التصميم الداخلي للفندق، ويعود الفضل في ذلك للتصميم المميز من استوديو ماركو بيفا، خبراء تصميم وجهات الضيافة من ميلان. واستلهم الاستوديو تصميمه من الموقع الساحلي المرتفع للفندق فوق الخليج، ويتميز بمواده الطبيعية وتدرجاته اللونية المحايدة، مما يعطي مزيجاً متناسقاً من الأناقة والبساطة والطابع المتوسطي. وتجمع الوجهة بين التصميم المعاصر والمواد المحلية مثل الرخام السرديني، وهو عبارة عن صخور كلسية مستخلصة من الشعاب المرجانية المتحجرة والأحافير التي تكتسي بلون رملي رقيق، حيث استُخدمت هذه الصخور المحلية لإنشاء التراسات، ما يضفي طابعاً من التناغم مع الوسط المحيط. وتعرض ردهة الفندق تشكيلاتٍ من عناصر الثقافة السردينية، لتنقل ضيوف الفندق في رحلة غامرة لعيش التجربة الثقافية للموقع من خلال أغطية الجدران المصنوعة من القماش السرديني التقليدي وتصاميم المفروشات المُزينة بالحبال، والتي تعكس الجذور البحرية للوجهة.

نكهات أصيلة تناسب جميع الأذواق

يقدم الفندق خياراتٍ متنوعة تناسب مختلف الأذواق حيث يضم غرف ضيوف مقسمة إلى منطقتين واحدة للعائلات وأخرى للأزواج وتضم كل منطقة مسابح خاصة بها وحدائق خاصة وأرصفة شاطئية إلى جانب مطعمي لا تيرازا وسا ميسا. ويقدم مطعم لا تيرازا قائمةً من الأطباق المتوسطية والعالمية وسط أجواء مميزة تتيح للزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضير الطعام والاستمتاع بالإطلالات البانورامية على التراس الخارجي، فيما يقدم مطعم سا ميسا مجموعةً من الأطباق المحلية بلمسات عصرية ليوفر للذواقة تجربةً مفعمةً بالنكهات تحت النجوم المتوسطية.

وجهة علاجية بأجواء متوسطية

يشكل كونراد سبا الملاذ الهادئ في الوجهة، حيث يقدم قائمةً متكاملةً من العلاجات مع إمكانية الاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح بجانب أحواض السباحة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة على كامل المنتجع والمناظر الطبيعية المحيطة به.

ومن جهته، قال دينو مايكل، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لعلامات هيلتون الفاخرة: “يسرنا افتتاح أولى وجهات فنادق ومنتجعات كونراد في إيطاليا، لا سيما بعد الافتتاحات البارزة في شنغهاي وتولوم في بداية هذا العام. ويقدم فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا، من موقعه الفريد في الوجهة التي تشتهر بساحلها اللازوردي وإطلالاتها الجبلية الخلابة، لضيوفه المميزين تجارب أصيلة ومؤثرة من خلال خدمات الفندق الهادفة والشغوفة”.

وبدوره، قال مارسيلو سيكالو، مدير العمليات في مجموعة الضيافة الإيطالية: “نحن فخورون بالارتقاء بشراكتنا مع هيلتون إلى المستوى التالي، والتي بدأت العام الماضي بافتتاح بايا دي شيا ريزورت سردينيا وإطلاق كيوريو كوليكشن من هيلتون. ويوفر منتجع كونراد شيا لاجونا سردينيا تجارب حصرية في موقع فريد مفعم بالتاريخ والثقافة، وسط الطبيعة الخلابة في جنوبي سردينيا. وتشكل شراكتنا مع هيلتون دفعةً حقيقية، حيث ترفع من المكانة العالمية لمنتجعنا وسردينيا كوجهة سياحية كما توفر فرصةً لإعادة إطلاق الأنشطة السياحية في الجزيرة بأكملها”.

وينضم فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا إلى برنامج ولاء العملاء هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامةً تجاريةً تابعةً لشركة هيلتون. ويوفّر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة ما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافةً إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة.

وتبدأ أسعار غرف الإقامة من 279 يورو لليلة الواحدة، ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز استبدال نقاطهم باستخدام أداة Points Explorer. وتوفر جميع الفنادق التابعة للعلامة خيارات حجز مرنة مع إمكانية التغيير أو الإلغاء مجاناً، مع العديد من الأسعار التي تمنح الزوار المرونة للتغيير أو الإلغاء خلال مدة أقصاها 24 ساعة قبل الوصول*.

يقع فندق كونراد شيا لاجونا سردينيا في شارع فيا دي فينيكوتيري، 52، شيا، 09010 دوموس دي ماريا، كاجلياري، إيطاليا.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

كيف تقوم هواوي بتفعيل قيمة البيانات ووضع تصور جديد لمراكز البيانات القائمة على التخزين الوميضي

المملكة العربية السعودية، جلف تك : على هامش فعاليات يوم تقنية المعلومات في المملكة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *