غير مصنف

جوائز نقدية أسبوعية ومهرجان سيرك عالمي في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي!

يستعد ميركاتو ذو التصميم الإيطالي المميز للإحتفال بمرور خمسة وعشرين عاماً على انطلاق “مفاجآت صيف دبي” إذ يستضيف مجموعة مذهلة من الأحداث خلال مفاجآت صيف دبي تتضمن مهرجان السيرك العالمي و طيف واسع من المفاجآت الرائعة و الخصومات و فرص ربح جوائز أسبوعية نقدية وجوائز يومية وتجارب التسوق والترفيه.

محبي التسوق على موعد مع خصومات تترواح بين 25% – 75% في المتاجر المشاركة في كلا المركزين ميركاتو و تاون سنتر جميرا ، بدءاً من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، فكل متسوق يتسوق بمبلغ 200 درهم في واحد من كلا المركزين سيحصل على فرصة للفوز بجوائز نقدية أسبوعية بقيمة 10،000 درهم.

سوف تنبض أروقة ميركاتو بأجواء مفعمة بالحياة و سيتمكن الزوار من الاستمتاع بروعة عروض السيرك العالمية التي ستبهج الزوار بكوكبة من العروض من دول مختلفة بما في ذلك سيرك موديرنا والسيرك المنغولي و السيرك الأوروبي والسيرك الروسي والعرض الكوميدي ستريت شو و سيستمتع الاطفال بورش العمل التفاعلية والعروض الجوالة للعائلة و الأطفال معاَ.

لا تفوتوا متعة تجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي داخل مركز كم المفضل وكونوا أحدمن الفائزين الـ 25 المحظوظين على الفور!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى