الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / الجمعات ومجالس القهوة السعودية أروق مع أليكسا

الجمعات ومجالس القهوة السعودية أروق مع أليكسا

ترتبط القهوة بالإرث الثقافي للمملكة العربية السعودية، عبر تاريخ حافل بالعادات والتقاليد، وكرم الضيافة، والحضور الإنساني والجمالي والفني في الأغاني والقصائد واللوحات، حتى أصبحت عنصراً رئيساً في الثقافة والموروث الشعبي السعودي، وعلامةً ثقافيةً تميز المملكة، سواءً من خلال زراعتها، أو طرق تحضيرها وإعدادها وتقديمها للضيوف، ومن منطلق المكانة العالية لهذا الرمز الثقافي والوطني، جاءت تسمية عام 2022م بــ”عام القهوة السعودية”.

هذا العام نحتفل بكل شيء له علاقة بالقهوة العربية. نحتفل بالأصالة، نحتفل بالجودة، نحتفل بالثقافة، نحتفل بالتراث، نحتفل بالقيم، ونحتفل ويا الربع، ونحتفل بالنكهة المميزة إللي مو موجود مثلها في كل العالم، فقط في المملكة العربية السعودية.

ومع اقتراب الاحتفال بهذه المناسبة الشعبية، أمازون تقدم لكم تجربة مرّة رايقة حتى ممكن تستوحي منها من خلال طلب معلومات من أليكسا والتي تم إطلاقها احتفالاً بهذا العام.

تجربة تعليمية
يستند هذا الاحتفال بالعرق الثقافي والأصالة للمملكة، ولما تتيح الفرصة للتعرف على تاريخ القهوة في المملكة، فأنت تدعو المجتمع العام لمعرفة المزيد عن تاريخ المملكة وثقافتها النابضة بالحياة وفنون الطهي الخاص بها وتقاليدها وتراثها وشعبها، وتجمع المجتمعات المتنوعة من خلال مصلحة مشتركة وهي الحب والشغف بالقهوة.

كل ما هنالك قل أليكسا:
“أليكسا. إيش هي عادات تقديم القهوة السعودية”
“أليكسا كيف احتفل بعام القهوة السعودية”
“أليكسا وش رأيك بالقهوة السعودية”
“أليكسا. أخبريني عن عام القهوة السعودية”

مزاج قهوة مرّة رايقة مع أليكسا
من أجل الاستفادة حقًا من التجربة الأصيلة للاحتفال بعام القهوة في المملكة، عمل فريق أمازون على وضع قائمة مختصرة من الأغاني التي تكمل تجربة الاحتفال بهذا العام، والأهم من ذلك أنها تكمل تجربة الاستمتاع بفنجان قهوة بمزاج.

روّقها مع أليكسا وبس اسأل:
“أليكسا. سمعيني أغاني مع القهوة”
“اليكسا. دخليني مزاج القهوة”

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

Amazon Introduces New Echo Dot Devices: Best Sounding Echo Dot Line-Up Yet

Kingdom of Saudi Arabia, Al Riyadh —gulftech —Amazon (NASDAQ: AMZN) today introduced the next generation …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *