الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / إطلاق حلول تقنية جديدة في المملكة العربية السعودية لدعم جهود المؤسسات في الابتكار والتطوير

إطلاق حلول تقنية جديدة في المملكة العربية السعودية لدعم جهود المؤسسات في الابتكار والتطوير

شركة إس إيه بي تعلن عن التزامها بتنمية مهارات مليوني مطوّر حول العالم بحلول العام 2025

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك –

أطلقت شركة “إس إيه بي” اليوم حلول SAP Build، أحد المنتجات الجديدة القوية المتسمة بقلّة التعليمات البرمجية، والذي يُكسب المؤسسات المزيد من قدرات الأعمال. ويمكّن الحلّ الجديد المستخدمين المختصين بالأعمال في مختلف المؤسسات، من محدودي الخبرة التقنية، من إنشاء التطبيقات المؤسسية وإثراء التطبيقات القائمة وأتمتة العمليات وتصميم مواقع الأعمال عن طريق السحب والإفلات.

وتهدف الحلول الجديدة إلى جعل تقنيات “إس إيه بي” المؤسسية عالية المستوى في متناول مستخدمي الأعمال، ومنحهم وصولًا مباشرًا إلى العمليات والبيانات الشاملة وتمكينهم من إيجاد السياقات التي يحتاجون إليها في اتخاذ قرارات أذكى والدفع قُدُمًا بجهود الابتكار.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الفيفي، نائب أول للرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” في شمال منطقة الشرق الأوسط، أثناء تقديمه الحلّ SAP Build في السعودية، إن هذا الحلّ المبتكر “سيكون كفيلًا بتغيير قواعد اللعبة للمستخدمين في المؤسسات السعودية، موضحًا أن العملاء سيتمكّنون من استخلاص أقصى قدر من المعرفة من استثماراتهم التقنية القائمة، وتسريع تحقيق القيمة من التطبيقات الجديدة، وجعل أعمالهم جاهزة للمستقبل.

وأضاف: “تواصل دول المنطقة السعي لإحراز أهدافها في التحوّل الرقمي، لذا يلزم لخبراء الأعمال في المملكة عند جميع المستويات، الانخراط بشكل أوسع في تطوير الحلول التقنية، ما يضمن توافق الأهداف الرقمية للمؤسسات وانسجامها التامّ مع أهدافها التجارية، وأن يكون تصميم الحلول التقنية المؤسسية مناسبًا لاحتياجات المؤسسات والقطاعات، وملائمًا لظروف السوق الفريدة في المملكة العربية السعودية.

وسيمتلك مستخدمو الأعمال القوة الكاملة لمنصة “بزنس تكنولوجي” وبيانات تطبيقات الأعمال من “إس إيه بي”، بفضل SAP Build. ويمكن للمستخدمين دمج الأنظمة بسهولة ومراقبة العمليات وتحليلها وأتمتتها بذكاء، وإنشاء تطبيقات لأبعد مدى في الابتكار، وذلك من دون الحاجة إلى نقل بياناتهم إلى نظام خارجي. ويكتسب مستخدمو SAP Build رؤية متعمقة لجميع عملياتهم بفضل حلول “سغنافيو” من “إس إيه بي” SAP Signavio المدمجة في الحلّ الجديد، ويمكنهم ذلك من معرفة النقاط المطلوب التركيز عليها لتحقيق أكبر تأثير أثناء الابتكار والأتمتة. وتتضمّن منظومة الحلّ الجديد أكثر من 275,000 نقطة إجراء مرجعية من 4,000 عميل، بالإضافة إلى 1,300 عملية خاصة بحالات استخدام مختلفة، جميعها يتيح للمستخدمين الاستفادة على الفور من مجموعة كاملة من خبرة الأعمال المضمَّنة في تقنيات “إس إيه بي”. هذا، ويتوافق SAP Build أيضًا مع الأنظمة الخارجية غير التابعة لـ “إس إيه بي”، كما يساعد المستخدمين على التواصل مع نظرائهم عبر جلسات عملية ومنتديات لتبادل أفضل الممارسات.

كذلك أعلنت شركة إس إيه بي عن التزامها بتنمية مهارات مليوني مطوّر حول العالم بحلول العام 2025، عبر مضاعفة منتجاتها التعليمية المجانية المتاحة على موقع SAP Learning، ثلاث مرات، وذلك بالشراكة مع منصة التعلّم العالمية “كورسيرا”، لمساعدة الأفراد الذين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم، على الانطلاق في مهن تخصصية ضمن منظومة “إس إيه بي”.

وأضاف الفيفي: “يتسم هذا الالتزام بأهميته لمنطقتنا، حيث “إس إيه بي” ملتزمة بدعم التحوّل الرقمي السريع وإنشاء حلول مستدامة من خلال تطوير المهارات التقنية للمواطنين السعوديين.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

ANGHAMI REPORTS PRELIMINARY Q3 2022 UNAUDITED RESULTS WITH 29% Y-O-Y REVENUE GROWTH AND GROSS PROFIT INCREASE

ANGHAMI REPORTS PRELIMINARY Q3 2022 UNAUDITED RESULTS WITH 29% Y-O-Y REVENUE GROWTH AND GROSS PROFIT …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *