الأربعاء , يوليو 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / سوشيال ميديا / مجموعة حصرية من الأفلام والمسلسلات خلال شهر يونيو على OSN+

مجموعة حصرية من الأفلام والمسلسلات خلال شهر يونيو على OSN+

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – تقدّم OSN+ مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية التي تشتمل على أفضل الأفلام والمسلسلات الحصرية خلال شهر يونيو، وستواصل تقديم المزيد من البرامج في موسم  2022.

الأفلام

تعتزم OSN+ مع بداية الشهر عرض فيلم الدراما والإثارة Deep Water الذي يُضاف إلى مجموعتها الواسعة أصلًا من أقوى الأفلام. يلعب دور البطولة في الفيلم بن أفليك وآنا دي أرماس وتدور أحداثه حول زواج يخلو من الحبّ يجمع بين زوجين ينخرطان في لعبة خطرة للحفاظ على زواجهما. يُعرض الفيلم بأحداثه الاستثنائية في الثالث من يونيو.

أما في 24 يونيو، فتعرض OSN+ فيلم الرعب والغموض Paranormal Activity: Next of Kin، الذي يروي قصة مخرِجة الأفلام السينمائية الوثائقية مارغوت وهي تتجه إلى مجتمع الأميش المنعزل بحثًا عن والدتها المفقودة منذ زمن طويل، فهل ستجد الأمر حقًا كما ظنّت أم أن المجتمع يخفي سرًا شريرًا؟

المسلسلات

لا تقدّم OSN+ لجمهورها إلا الأعمال الدرامية الحصرية، سواء الجديدة أو العائدة إلى الشاشة، وأول المسلسلات التي تعتزم تقديمها في يونيو، المسلسل الدرامي الكوميدي الجديد IRMA VEP من بطولة أليسيا فيكاندر من فيلم Tomb Raider والذي سيعرض في 7 يونيو، ويروي قصة نجمة السينما الأمريكية، ميرا، التي أصيبت بخيبة أمل جرّاء مسيرتها المهنية وتجربة الانفصال الأخير عن شريك حياتها، فتذهب إلى فرنسا لتمثل دور البطلة المدعوّة إيرما فيب في إصدار جديد من الفيلم الفرنسي الكلاسيكي الصامت Les Vampires.

تحظى الأعمال الدرامية الجيدة التي تتناول قصص الكليات بحبّ المشاهدين، وها هي OSN+ تجلب إلى متابعيها مسلسلًا آخر جديدًا بعنوان The Sex Life of College Girls من تأليف ميندي كالينج، الذي يروي قصة أربعة زملاء من الطلبة الجدد في سكن كلية إسكس المرموقة في نيو إنغلاند. يُعرض المسلسل في 23 يونيو ويزخر بمجموعة من المفارقات والأحداث المثيرة في حياة الزملاء الجدد في الحرم الجامعي.

ويعود أيضًا إلى OSN+ الموسم الرابع من المسلسل Westworld الفائز بسبع من جوائز “برايم تايم إيمي”. يبدأ يوم 27 يونيو عرض المسلسل الذي يتعمّق في ظلمة مشكلات التكنولوجيا التي تشكل عالمًا يمكن أن تنغمس فيه كل شهوة بشرية، مهما كانت نبيلة أو فاسدة، بلا قواعد ولا قوانين تحكمها.

تلفزيون الواقع

في هذا النوع من الأعمال، تعتزم OSN+ تقديم مجموعة من الأعمال التي تستحق المشاهدة وتشدّ انتباه المشاهدين تمامًا.

العمل الأبرز تحت هذا العنوان، والذي بدأ عرضه في 2 يونيو بعد طول ترقّب وانتظار، هو Real Housewives of Dubai، الذي يُعتبر أقوى إضافة إلى سلسلة Real Housewives العالمية الشهيرة. ويتتبع برنامج الواقع هذا حياة ست من رائدات الأعمال الناجحات اللواتي يعِشن في دبي مسلّطًا الضوء على حياتهنّ اليومية في مدينة الفخامة حيث يتعرّفن على الحبّ والصداقات ويمضين بأعمالهنّ نحو آفاق جديدة.

وتعرض OSN+ من بين البرامج الجميلة والملائمة للأسرة Family Game Night، وذلك في 3 يونيو وبحلقات جديدة كل جمعة وسبت. سوف يثير هذا البرنامج الكثير من المرح والضحك في منازلكم، ويقدم ألعابًا ممتعة مع أطرف زوجين في أمريكا؛ كريستين بيل وداكس شيبرد، اللذين يتنافسان على جائزة قدرها 100,000 دولار. يَعِد البرنامج الذي تنتجه إلن ديجينيرس المشاهدين بتألق كوميدي آسر.

أما البرنامج الجديد Under Deck Sailing Yacht فيبدأ عرضه على OSN+ في 6 يونيو، ليقدّم للمشاهدين قصص الكابتن غلين شيبارد وطاقمه أثناء إبحارهم في يخت شراعي فاخر لاستكشاف المياه الزرقاء الصافية للبحر الأيوني.

الأطفال

يُنتظر أن تبث OSN+ لعشاق المصارعة الفيلم Rumble في 17 يونيو، ضمن قائمة من برامج الأطفال لتسليتهم بترفيه مليء بالإثارة طوال فترة إجازتهم الصيفية. وتسعى ويني المراهقة للسير على خُطى والدها وتدريب وحش رقيق محبوب ليغدو بطلًا في عالم تعتبر فيه مصارعة الوحوش رياضة عالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تعود عائلة Halloween الأولى، The Addams Family 2، بالموسم الثاني من المسلسل الكرتوني الكوميدي في 25 يونيو. وتعيد عائلة آدمز في هذا العمل الإبداعي المضحك تعريف “الجيرة الجيّدة” من منظورها.

عربي

تعتزم OSN+ تقديم الأعمال الدرامية التركية عبر مجموعة من التصنيفات، تشمل الإثارة والجريمة والرومانسية والأكشن، وغيرها من التصنيفات لمسلسلات يساهم ثراء القصص وعمق الشخصيات وتقلبات الحبكة وروعة الإنتاج فيها، مساهمة كبيرة في إقبال الجمهور عليها وتعزيز ارتباطه العاطفي بها.

وفي هذا السياق، يبدأ عرض الموسم الثاني من المسلسلين التركيين الرائعين “فتاة النافذة” و”إخواتي” على OSN+ في يومي 5 و19 يونيو على التوالي.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة “MBC” تعزز شراكتها مع “أنغامي” وتجدد اتفاقية التسويق مع المنصة

صفقة جديدة تعزز ريادة “أنغامي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعالم العربي عبر الترويج لمنصتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *