الخميس , مايو 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / سوشيال ميديا / استعدوا لمشاهدة سلسلة نزالات غلوبال تايتنز على مهبط طائرات برج العرب مباشرة وحصرياً عبر STARZPLAY

استعدوا لمشاهدة سلسلة نزالات غلوبال تايتنز على مهبط طائرات برج العرب مباشرة وحصرياً عبر STARZPLAY

يمكن لمشتركي STARZPLAY في المملكة العربية السعودية مشاهدة النزال المرتقب بين فلويد مايويذر و”الخطير” دون مور؛ وأندرسون سيلفا ضد برونو ماتشادو؛ وديلفين برسون التي ستواجه إلهام مخالد؛ وبادو جاك ضد هاني عطية ، وذلك يوم السبت 14 مايو انطلاقاً من الساعة 10 ليلاً بتوقيت دولة الإمارات
 
 
سيكون مهبط الطائرات على برج العرب مسرحاً لاستضافة سلسلة نزالات غلوبال تايتنز الأولى من نوعها في دبي. وسينطلق الحدث الذي يستمر ليوم واحد يوم السبت 14 مايو وسيجمع عدداً من أساطير الرياضات القتالية في العالم. وسيكون النزال الرئيسي ما بين فلويد مايويذر “موني” ودون مور “الخطير”.
 
وسيكون عشاق الملاكمة في المملكة العربية السعودية على موعد مع طيف من النزالات القوية والمشوقة ضمن السلسلة العالمية التي سيتم بثها مباشرة وحصرياً عبر STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءاً من الساعة 10 ليلاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
أما النزال الرئيسي في الحدث فسيضم في طرفه الأول فلويد مايويذر، بطل العالم 5 مرات والذي لم يخسر نزالاً على الإطلاق، في حين سيكون “الخطير” دون مور، والذي لم يواجه خصماً من قبل بسلسلة انتصارات، الطرف الثاني في النزال الاستعراضي.
 
وكان مايويذر الذي اعتزل اللعبة في عام 2017، آخر رياضي محترف يحقق فوزاً ساحقاً بالضربة القاضية على بطل الفنون القتالية المختلطة كونور مكجريجور في الجولة العاشرة من النزال، . وبعد تقاعده، واجه مايويذر اليوتيوبر الشهير لوغان بول في معركة استعراضية طال انتظارها في يونيو 2021، والتي تخطى عدد مشاهديها بنظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV) المليون اشتراك. يذكر أن قائمة أبرز 10 نزالات ملاكمة بنظام الدفع مقابل المشاهدة وأكثرها تحقيقاً للربحية على الإطلاق، تضم 5 نزالات كان  مايويذر  طرفاً فيها، في حين تتصدر نزالاته المراكز الأربعة الأولى ضمن هذه القائمة.
 
وستشهد باقي النزالات مواجهات قوية ومثيرة، حيث سيواجه برونو ماتشادو، بطل الوزن الخفيف  في بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، أندرسون سيلفا، أيقونة “يو إف سي” المتقاعد؛ كما سيلاقي الملاكم السابق وبطل العالم مرتين بادو جاك وجهاً لوجه الملاكم المصري هاني عطية. وستواجه ديلفين برسون، البطلة السابقة للاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف للإناث، مع إلهام مخالد ، التي تحمل اللقب الأوروبي لوزن الريشة للإناث منذ عام 2018.
 
يذكر أن سلسلة نزالات غلوبال تايتنز العالمية تعتبر حدثاً مذهلاً في عالم الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، وحظيت بمشاركة نخبة من أبطال الرياضات القتالية في العالم. ونظراً لتنظيمها في مواقع عالمية بارزة، فقد ساهمت بإطلاق عروض حية مذهلة حظيت بمتابعة ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم. والآن، يمكن لجميع مشتركي STARZPLAY النشطين في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بمشاهدة المواجهات المثيرة حصرياً ودون أي تكلفة إضافية.
 
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

 

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

الكشف عن النسخة الرسمية من خريطة LIVIK وتعاون جديد ونظام BAN PAN 2.0 المضاد للغش والمزيد في تحديث ببجي موبايل إصدار 2.0

الرياض، جلف تك : كشفت ببجي موبايل PUBG MOBILE ، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *