الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / قبل انتهاء الصيف .. 3 وجهات خلابة في جزر المالديف عليكم زيارتها

قبل انتهاء الصيف .. 3 وجهات خلابة في جزر المالديف عليكم زيارتها

هل تعلم أن المالديف تتكون من 1192 جزيرة مرجانية مقسمة إلى 26 مجموعة، يعيش سكان الدولة فيما يقرب من 200 جزيرة منها فقط، وأنها تحتضن شواطئ نقية وغنية بالحياة البحرية الرائعة، الأسماك الملونة، السلاحف المائية وغيرها من الكائنات البحرية والشعب المرجانية. لذلك، تعتبر واحدة من أكثر وجهات السفر المرغوبة من قبل سكان المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء.

يمكنكم قضاء ما تبقى من الإجازة الصيفية في هذه الوجهة الساحرة إذ أن رحلة الطيران إليها تعتبر رحلة قصيرة مدتها 4 ساعات فقط، كما أنها تمنح التأشيرة السياحية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي عند الوصول دون الحاجة لإجراءات الفيزا المعقدة.

إقامة فاخرة وشاملة كلياً

سيعيش المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي تجربة لها سحر خاص ومليئة بالمغامرات الحماسية الشيقة تلبي سبل الترفيه والراحة بين أحضان الطبيعة الآسرة النابضة بالحياة عند الإقامة في منتجع وسبا إميرالد المالديف الذي صمم ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة.

يقع هذا المنتجع الفاخر والشامل كلياً، الذي يمازج بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية، في الجزء الشمالي من أرخبيل جزر المالديف، ويعتبر ملاذ حقيقي من الحياة العصرية الفوضوية إذ تحيط به مياه الزمرد الكريستالية من كل اتجاه. يقدّم المنتجع لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين. كما يمنحهم فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية

الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ موفراً أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

 يمكنكم استكشاف الجزيرة سيراً على الأقدام أو على الدراجة الهوائية المتوفّرة في كلّ غرفة من غرف المنتجع، والاستمتاع بمشاهدة السماء الصافية أثناء التجول في الطرق المتألقة بألوان الطيف والتي تلف الجزيرة بأكملها وإلتقاط أجمل الصور التذكارية أثناء غروب الشمس.

الباقة الصيفية الساحرة

للمسافرين الباحثين عن ملاذ رومانسي هادئ وجنة ساحرة، ستجدونها في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، الذي يقدم “الباقة الصيفية” المميزة التي ستأخذك إلى ملاذك المنعزل لتستمتع بوقتك بعيداً عن صخب الحياة في جزيرة حصرية تحيط بها المياه الصافية والمناظر الخلابة لتقدم لك مزيجاً مثالياً من الفخامة والهدوء والاستدامة.

يقع المنتجع في جزيرة كودهيبارو في ماليه آتول الشمالية المشهورة بمواقع الغوص والحياة البحرية الغني، ويقدم مجموعة متنوعة من التجارب الغامرة للضيوف لاكتشاف الجنة. سيحصل ضيوف “الباقة الصيفية” على خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار مالي الدولي، وعلى صحن من الفاكهة الاستوائية اللذيذة النابضة بالحياة عند الوصول إلى المنتجع. كما تقدم وجبة إفطار يومية لشخصين طوال فترة الإقامة، بالإضافة إلى عشاء يومي لشخصين في أي من مطاعم المنتجع الثلاثة: The Edge المفتوح طوال اليوم، مطعم وبار Breeze بجانب المسبح للوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة، مطعم Firedoor المتخصص والحائز على جوائز والذي يوفر للضيوف فرصة مميزة لتناول الأطعمة البحرية في أجواء مريحة وهادئة.

ستجدون متعة الاسترخاء والرفاهية المثلى في جنة جزر المالديف طوال فترة إقامتكم، حيث يقدم المنتجع جلسات يوغا مجانية يومية عند شروق الشمس وغروبها، بالإضافة إلى جلسات مساج بالي مدتها 50 دقيقة في سبا “كمفورت زون” لاستعادة الطاقة وتنشيط الجسد والروح.

“الباقة الصيفية” في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف صالحة حتى 30 سبتمبر 2022. للاستفسارات والحجوزات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.parkhotelgroup.com/north-male-atoll/grand-park-kodhipparu-maldives/offers/summer-escape

واحة حصرية من الصفاء والجمال

يحاكي منتجع ون آند أونلي ريثي راه الذي يقع على إحدى أكبر الجزر شمال ماليه أتول، أرخبيل مذهل يُحيط به، وسط حدائق استوائية مورقة وتحده شواطئ رملية بيضاء نقية. يفتح هذا المنتجع فائق الفخامة أبوابه للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن إقامة راقية ومستوى استثنائياً من الأناقة والحصريّة، فهو يقدّم 122 فيلا، بما في ذلك 90 فيلا شاطئية و32 فيلا على المياه، ممتدة على 12 شاطئ من الرمال البيضاء النقية وستة كيلومترات من الخط الساحلي الخلاب، مع فرصة الاستفادة مجاناً من معدات الرياضات المائيّة لاستكشاف المحيط الآسر. وبالعودة إلى البرّ، يحظى ضيوف المنتجع أيضاً بمجموعة من النشاطات الرياضية التي ينظّمها نادي كلوب ون، بما فيها الكرة الطائرة على الشاطئ والكرة الحديدية والريشة الطائرة وكرة القدم وتنس الطاولة. وكذلك، يُعدّ هذا المنتجع مثالياً للعائلات، حيث يمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة الاستمتاع بمجموعة من الرياضات في نادي كيدز أونلي مع مسبح وملعب تحت إشراف موظفينا.

ولا يكتفي المنتجع بهذا القدر من التجارب المميّزة فحسب، وإنّما بانتظار الضيوف سبعة خيارات متنوعة لتناول الطعام في ون آند أونلي ريثي راه مع باقة من الأطباق المبتكرة. ترتكز تجارب الطعام في المنتجع على المكونات عالية الجودة التي يتم تحضيرها

بشغف ولمسة خاصة، ويحرص فريق كبار الطهاة المخضرمين على استقدام أجود المحاصيل الطبيعية الطازجة من مختلف أقطار العالم، لاسيما أسماك التونة والكركند وثمار جوز الهند المالديفية، بالإضافة إلى الأعشاب والخضار والفواكه من حديقة الشيف.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

إطلاق نادي واتش ميستر الفاخر في دبي بمفهوم فريد من نوعه يجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا

تعلن العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالساعات الفاخرة “واتش ميستر ” عن إطلاق نادي ميستر الفريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *