الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / ضمان للإستثمار” تضع خطة استحقاق ثابت لصندوق استثمار بقيمة 120 مليون دولار أمريكي لصالح بنك خليجي مرموق

ضمان للإستثمار” تضع خطة استحقاق ثابت لصندوق استثمار بقيمة 120 مليون دولار أمريكي لصالح بنك خليجي مرموق

بي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – في إطار جهودها الرامية لمواصلة توسعة أعمالها على مستوى المنطقة، صممت شركة “ضمان للإستثمار” خطة استحقاق ثابت بقيمة 120 مليون دولار أمريكي لصندوق استثمار خاص بأحد البنوك الإقليمية الرائدة في منطقة الخليج. وتأتي هذه الخطة في إطار جهود الشركة لتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي وخارج سوقها المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال بناء العلاقات مع مؤسسات وبنوك محلية وإقليمية في مجالات مختلفة. ويأتي تفويض الشركة بتصميم هذه الخطة في أعقاب عدة تفويضات ناجحة لها من المستثمرين.

وتعكس خطة الاستحقاق الثابت الجديدة هذه الثقة الكبيرة لدى المستثمرين المؤسساتيين بخبرة فريق إدارة الأصول في شركة “ضمان للإستثمار” وقدرته على تأسيس وإدارة الصناديق المصممة خصيصًا لتلبية أدق المتطلبات لعملائها. كما تدل الخطة التي تبلغ قيمتها 120 مليون دولار أمريكي على قدرة “ضمان للإستثمار” على تأسيس صناديق مخصصة، وخبرتها الكبيرة في إدارة استراتيجيات فئات الأصول المتعددة ضمن الأسواق الناشئة.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطة، قال شادي حطيني، رئيس المبيعات لإدارة الثروات في “ضمان للإستثمار”: “على الرغم من أهمية الاستمرارية في السوق إلا أنها ليست العامل الأهم في تعزيز التنافسية وتوفير الفرص للمستثمرين، إذ أن فهم الديناميكيات الدقيقة للأسواق المحلية والإقليمية وتحويل هذا الفهم إلى أدوات لتطوير صناديق تلبي احتياجات المستثمرين هو العامل الأهم في هذا المجال. وتعكس خطة الاستحقاق الجديدة بقيمة 120 مليون دولار أمريكي طريقة تفكيرنا التي تميزنا عن غيرنا، فلا وجود لكلمة ’مستحيل‘ في قاموس مصطلحاتنا”.

من جانبه، قال علي العدو، رئيس إدارة الأصول في “ضمان للإستثمار”: “على الرغم من البيئة الاقتصادية الكلية والظروف الجيوسياسية العالمية الصعبة، إلا أن منتجاتنا أظهرت مرونة كبيرة وكانت من بين أفضل المنتجات أداء مقارنة بغيرها من فئات الأصول ذات الصلة. ولا شك بأن ذلك يمثل شهادة نعتز بها على قوة فريقنا المختص بإدارة الاستثمار، والذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال إدارة المنتجات في ظل التقلبات المصاحبة لدورات الأسواق المالية”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” توحد حلول المحاكاة الافتراضية على مستوى الشركات

الرياض، المملكة العربية السعودية ، عمَان ، الأردن – جلف تك 2022- أتمَّ قسم تكنولوجيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *