الثلاثاء , أغسطس 16 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / جيديا تتعاون مع “فرص” لتقديم تسهيلات مالية للمنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة

جيديا تتعاون مع “فرص” لتقديم تسهيلات مالية للمنشآت السعودية الصغيرة والمتوسطة

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك : أعلنت جيديا، أكبر شركة في قطاع التقنية المالية من ناحية الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن تعاونها مع “فرص”، منصة التقنية المالية الرائدة في المملكة المختصة بالتمويل الجماعي بالدين، وذلك لتمكين الشركات السعودية من الوصول إلى تسهيلات مالية وإعادة التمويل بطريقة أكثر يسرًا وبساطة.

وتساعد هذه الشراكة الجديدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تسديد دفعات تمويلاتها بشكل مباشر عبر نقاط البيع، وذلك بعد احتساب نسبة مئوية، أو تحديد مبلغ يتم استقطاعه من الإيرادات الشهرية تلقائياً خلال عملية سداد التزامات التسهيلات المترتبة عليهم. ويساهم الحل الجديد في الحد من التقارب والاحتكاك المباشر أثناء عملية الدفع نقداً، ويجعل العملية مؤتمتةً بشكل كامل بأكثر الطرق سلاسةً وأماناً.

وحضر حفل توقيع الشراكة الذي عُقد في مقر شركة فرص كل من عبدالله منصور الشويعر مدير العمليات التنفيذي من جيديا، ونسيبة الراجحي الرئيس التنفيذي و عضو مجلس ادارة شركة فرص .

وتجمع هذه الشراكة بين الخبرة الكبيرة في مجال التمويل لمنصة “فرص”، شركة التقنية المالية الرائدة سريعة النمو والتي تطمح إلى ربط المستثمرين والشركات معًا في سوق تمويلي استثماري مبسط وآمن باستخدام أفضل التقنيات المالية لحلول المدفوعات من جيديا. وستعمل الشركتان من خلال هذه الشراكة الجديدة، على تحسين الرفاهية المالية لأصحاب الأعمال السعوديين، ومساعدتهم على توسيع نطاق مشاريعهم والحفاظ عليها من خلال السهولة والأمان الذي توفره المدفوعات الرقمية.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال عبد الله العثمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة جيديا: “غالبًا ما يصبح الوصول إلى رأس المال والتمويل عائقًا أمام انطلاق ونمو الكثير من رواد الأعمال في المملكة. ونحن نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تسهيل الوصول إلى تسهيلات مالية وعوائد استثمارية بطريقة أكثر بساطة وأمانًا وسلاسة لكلٍّ من الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد الذين يستثمرون فيها. وسوف تتمكن الشركات من خلال الخدمة الجديدة المؤتمتة، من التخطيط لسداد قروضها بطريقة أكثر كفاءة، مما يعود بالفائدة على جميع الأطراف المشاركة في هذه المنظومة”.

من جانبها، قالت نسيبة الراجحي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة شركة فرص: “نحن متحمسون جدًا للعمل مع شركة جيديا، التي تشاطرنا نفس التفكير الذي يؤمن بترك أثر إيجابي عبر الابتكار. وسوف يكون هذا الحل الذي نقدمه بالتعاون مع شركائنا في جيديا، عاملًا رئيسيًا في تعزيز توفير تسهيلات مالية للشركات المحلية، فضلًا عن أنه يزيد ثقة المستثمرين فيها. وسوف تساعد هذه الشراكة في تعزيز الاستثمار في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة نظرًا للشفافية والأمان اللذين يوفرهما حل السداد الرقمي”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

إطلاق نادي واتش ميستر الفاخر في دبي بمفهوم فريد من نوعه يجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا

تعلن العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالساعات الفاخرة “واتش ميستر ” عن إطلاق نادي ميستر الفريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *