الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “جروهي” توسع نطاق خدمات علامتها التجارية إلى مركز جديد للتدريب والخدمات في المملكة العربية السعودية

“جروهي” توسع نطاق خدمات علامتها التجارية إلى مركز جديد للتدريب والخدمات في المملكة العربية السعودية

جروهي

يقدم مركز “جروهي” الجديد تجربة فريدة من نوعها من خلال توفير مسيرة تعليمية مدى الحياة
 
المملكة العربية السعودية، جلف تك : لطالما اعتبرت “جروهي” GROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات. إلا أن الحفاظ على هذا الموقع الريادي، يتطلب ليس فقط تحقيق التقدم المستمر في ميزات المنتجات وتقنياتها، بل أيضاً والأهم، التطوير الشخصي والمهني لأفراد وطاقم العلامة التجارية. بناءً على ذلك، أطلقت “جروهي” مركزاً جديداً للتدريب والخدمات في المملكة العربية السعودية، يُعتبر مساحة ومصدر للمعرفة المتخصصة بأحدث التقنيات والمنتجات في مجال التجهيزات الصحية، ومخصص بالكامل لتقديم أفضل حلول التدريب وخدمات ما بعد البيع لموظفيها وعملائها.
 
يتواجد المركز الجديد في جدة، ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 160 متر مربع، ومجهزاً بأحدث التقنيات التي تتكامل مع عمليات لوجستية من الطراز الأول لخدمة احتياجات عملاء وشركاء “جروهي” بشكلٍ أفضل. تتنوع خدمات المركز من التدريب النظري والعرض التوضيحي المباشر، إلى جانب العروض التطبيقية لعمليات الصيانة والإصلاح والخبرة الفنية والعملية، بالإضافة إلى بيع قطع الغيار وخدمة الكفالة وتلك الغير مشمولة بالكفالة. وقامت “جروهي” بتطوير بيئة تعمل بكامل طاقتها، حيث يمكن للعملاء وشركات التركيب والسباكين ومقدمي الخدمات، الاستفادة من الخبرة الواسعة للعلامة التجارية العالمية.
 
قال فوزي درنيقة، رئيس ليكسيل في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نعمل في “جروهي” من أجل تحقيق الهدف نفسه: جعل المنازل مكاناً أفضل للجميع في كل مكان”. وأضاف “من خلال إطلاق مركزنا الجديد، نتقدم خطوة إلى الأمام لتحقيق هذا الهدف ومسيرة التعلم مدى الحياة. يتطلع هذا الفرع المخصص بالكامل، إلى تزويدكم بأفضل حلول المنتجات، وهو مصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات الشخصية لعملائنا.
 
وعندما يتعلق الأمر بالجلسات التدريبية، فإننا نركز على المنتج والأفراد والبنية التحتية لضمان اتباع نهج متكامل يعود بالفائدة على كل من مزودي الخدمات والعملاء لدينا”.
 
وقالت كريستين سكوج، رئيسة التسويق في ليكسيل السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا إطلاق المركز الجديد في المملكة، الأمر الذي يشكل استكمالاً لخطوط الإنتاج من خلال عمليات ما بعد البيع والدورات التدريبية، وهذا يؤكد على جهوزيتنا للمستقبل”. وتابعت “نسعى جاهدين لتحقيق التميّز الذي يتجاوز حدود منتجاتنا. في الواقع، من التصميم إلى الإنتاج وخدمة العملاء، نهدف إلى تحقيق حدود الكمال في كل مرحلة”.
 
وانطلاقاً من مكانتها كشركة رائدة في صناعة التجهيزات الصحية، تواصل “جروهي” في التزامها بتقديم حلول جديدة للمستهلكين، ما يشكل دليلاً على جهود الشركة، بأن تصبح رائدة التغيير وإرساء إنجازات بارزة وحقيقية لمفاهيم الحياة المستقبلية وتحسين مرافق الصرف الصحي للملايين حول العالم.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

بوسطن كونسلتينج جروب تفتتح مركزها العالمي للمناخ والاستدامة لدول مجلس التعاون الخليجي

بوسطن كونسلتينج جروب تفتتح مركزها العالمي للمناخ والاستدامة لدول مجلس التعاون الخليجي • يهدف مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *