الأربعاء , يوليو 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “تبادل” تحتفل باجتياز الدفعة الأولى لبرنامج “رؤية” بالشراكة مع أكاديمية stc ومعهد إنسياد

“تبادل” تحتفل باجتياز الدفعة الأولى لبرنامج “رؤية” بالشراكة مع أكاديمية stc ومعهد إنسياد

 احتفلت الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) بتخريج 48 موظفاً من منسوبيها في مختلف القطاعات عبر برنامج “رؤية”، الذي أطلقته بالتعاون مع أكاديمية stc ومعهد إنسياد للأعمال، وذلك بحضور الأستاذ ماجد بن فالح العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة “تبادل” وعدد من المدراء التنفيذيين.

وخلال الحفل، ألقى العتيبي كلمة توجه فيها بالتهنئة إلى كل الموظفين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي، مؤكداً أن “القطاع اللوجستي نجح في تحقيق مستهدفات المملكة لتطوير بيئة الأعمال وتيسيرها ورفع الكفاءة التشغيلية والموثوقية للخدمات، وذلك مع شركاء النجاح في القطاع الحكومي وقطاع الأعمال”. وأضاف أن “تبادل تعمل على تطوير القطاع اللوجستي الرقمي عبر تأهيل الكفاءات الشابة من خلال تطوير مستوى التفكير الاستراتيجي واستخدام أحدث أنظمة المحاكاة المصممة خصيصاً لفريق العمل”. وفي الختام شكر جميع العاملين على جهودهم المميزة وتفانيهم في العمل.

ويأتي برنامج “رؤية” ضمن جهود قطاع الموارد البشرية لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري في “تبادل”، عبر تمكين الموظفين بصقل مهارات القيادة لديهم، وتعليمهم كيفية إدارة المشاريع وفق معايير رفيعة المستوى تحقق لهم وللشركة النجاح والريادة على مستوى الخدمات المقدمة. ويعد هذا البرنامج من بين البرامج التطويرية العديدة التي تقدمها “تبادل”، وفق خطتها الاستراتيجية لرفع وبناء قدرات الموظفين، وخلق بيئة تعليمية محفزة تشجع على الابتكار.

ووصف الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية م.عبد العزيز الشهري البرنامج بـ”الاستراتيجي والحيوي جداً للشركة”. واعتبر أنه يمثل أحد ركائز نجاح الشركة وتطور مسيرتها المستقبلية.

وعلى مدى ستة أشهر، اكتسب المشاركون العديد من الأفكار والخبرات التي تعزز قدراتهم على فهم استراتيجيات الأعمال الحديثة في عالمٍ شديد الترابط، وخلق بيئة عمل متطورة تتماشى مع المتغيرات السريعة، والمعرفة في رسم خريطة المشاريع وكيفية تفعيلها، إلى جانب فهمهم أصول المناقشة وأهمية الحوار وتبادل المعارف والخبرات، واكتساب مهارات إدارة التغيير والقيادة التي غالباً ما تأتي بالتمرس، وإطلاعهم على المفاهيم الجديدة في عالم إدارة الأعمال. وشمل البرنامج أيضاً، التعرف على التحديات التي تفرضها مرحلة الانتقال من الطرق التقليدية للعمل إلى أساليب عصرية تتوافق مع تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

تجدر الإشارة الى أن “تبادل” تحرص على استقطاب البرامج التدريبية من أفضل المعاهد المختصة بهدف تطوير المهارات وتعزيز القدرات الوظيفية لتطوير الكوادر والقيادات التنفيذية، وصقل معرفتهم لمواكبة أحدث الممارسات العالمية في مجال الإدارة والتشغيل.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

بنك مصر يدعم احدى دورات مبادرة “إتاحة” من المعهد المصرفي المصري لتأهيل وتدريب ذوي الهمم لسوق العمل

انطلاقاً من دور بنك مصر الريادي في مجال المسئولية المجتمعية كأحد محاور تحقيق التنمية المستدامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *