الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / باك بيس وSITECH توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز تحوّل التفاعل المصرفي في المملكة

باك بيس وSITECH توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز تحوّل التفاعل المصرفي في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك : أعلنت شركة “باك بيس”، المزود الرائد لمنصات الخدمات المصرفية العالمية، عن شراكتها مع مزود حلول التحول الرقمي في مجال التقنيات المالية والمصرفية Sitech. وستسمح هذه الشراكة للبنوك ومزودي الخدمات المالية في السوق المالية السعودية بالاستفادة من مزايا منصة “باك بيس” المصرفية التفاعلية الحائزة على الجوائز وقدرات Sitech في التصميم المبتكر والتطوير والخدمات المصرفية الرقمية.

ستتمكن البنوك والمؤسسات المالية السعودية من الوصول إلى متخصصي “باك بيس” المعتمدين من ذوي الخبرة في السوق المحلية والمعرفة الوثيقة بالعادات المحلية وسلوك العملاء، إضافةً إلى الدعم المتوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ومزايا أخرى.

كما ستتمكن البنوك من إطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية إلى السوق بشكل أسرع مع القدرة على إجراء التحديثات والتعديلات على المنتجات دون المساومة على مواعيد التسليم. وستتمتع البنوك في المملكة بقدرات الذكاء الاصطناعي وتقنيات معالجة البيانات الضخمة لدعم تحقيق طموحاتها في التحول الرقمي.

صرح محمد جاكال، الرئيس الإقليمي لشؤون الشركاء لدى شركة باك بيس: “يتزايد تلاشي الخط الفاصل بين شؤون التمويل والتكنولوجيا بشكل واضح اليوم، مما يجعل وجود المنصة والبرمجيات المناسبة أمر بالغ الأهمية لدفع عجلة الابتكار في القطاع المصرفي. وستوفر شراكتنا مع Sitech للمؤسسات المالية منصة موحدة وقوية لتسريع تحولها الرقمي وتقديم تجربة قائمة على تلبية احتياجات العملاء. ويرغب العميل اليوم بأن تكون خدماته المصرفية سلسة وفعّالة وغنية بالمزايا مثل خدمات مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. وستساعد شراكة باك بيس وSitech في تحقيق هذه الرؤية المستقبلية الجديدة والجريئة، مما سيجعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أكثر مرونةً واستجابةً لاحتياجات العملاء”.

ومن جانبه قال نبال جرار، مدير تطوير الأعمال لدى شركة Sitech: “تعمل البنوك في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص على تسريع وتيرة تحولها الرقمي لمواكبة التغيرات الناجمة عن ظهور التقنيات الناشئة المالية في قطاعها. وستسهم خبرة Sitech في بناء التجارب المصرفية الرقمية الشاملة إلى جانب الإمكانات المصرفية التفاعلية الرائدة التي توفرها باك بيس في جعل هذه الشراكة خطوة استراتيجية لبنوك الشرق الأوسط التي تسعى إلى تحقيق النمو المستدام من خلال توفير التجارب والحلول والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة. وستساعد هذه الشراكة البنوك على التحول من الخدمات المصرفية التقليدية التي تتمحور حول المنتجات إلى التجارب المصرفية الرقمية التي تتمحور حول تلبية متطلبات عملائها”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

إطلاق نادي واتش ميستر الفاخر في دبي بمفهوم فريد من نوعه يجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا

تعلن العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالساعات الفاخرة “واتش ميستر ” عن إطلاق نادي ميستر الفريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *