الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / انضمام نوران كيلاني كمديراً لاداره للمبيعات والتسويق في فندق تاور بلازا دبي.

انضمام نوران كيلاني كمديراً لاداره للمبيعات والتسويق في فندق تاور بلازا دبي.

انضمام نوران كيلاني كمديراً لاداره للمبيعات والتسويق في فندق تاور بلازا دبي.

كنبت: زبيده حمادنه

وقد انضمت إليهم نوران اتيه بخبره تزيد عن ٢٠ عاما في مجال السياحه و الضيافه . فقد عملت مع مجموعة فنادق اللوفر ، حيث شغلت منصب المدير الإقليمي للمبيعات.

قبل ذلك ، عملت نوران مع ريكسوس بريميوم بالجميرا ، ومجموعة إعمار للضيافة ، وفنادق دوسيت ثاني ، وغراند حياة ، وفنادق شانغريلا.

نوران حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق الرقمي. وقد شاركتنا نوران الحوار قائلا:

أبدت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة اهتمامًا كبيرًا بالقطاع السياحي فقامت بتطوير البنية التحتية والمرافق لتلبية متطلبات السياح الأجانب، إلى جانب الارتقاء بمستوى الخدمات في القطاع الفندقي والنقل المريح عوضاً عن إقامة الفعاليات والمهرجانات التي كان لها دور واضح في استقطاب السيّاح من شتى أنحاء العالم.

تعتبر الإمارات من الدول الأكثر جذباً للسياح على الصعيد العربي، وذلك بفضل مدينة دبي التي اكتسبت شهرة دولية من خلال السياحة الفاخرة، وبذلك أصبحت دولة الإمارات تعتمد بشكل كبير على السياحة، كواحدة من أهم القطاعات غير النفطية في الدولة.

اضافه جديده للوجهه السياحيه بدبي..فندق ذي تاور بلازا دبي
أحد العوامل الرئيسية للزوار أو السياح إلى أي فندق هو موقعه وإمكانية الوصول إليه. يحتوي فندق تاور بلازا على هذين العنصرين الأساسيين اللذين يحددان عدد زوار الفندق أو ضيوفه.تشارك نوران كيلاني ، مدير اداره التسويق و المبيعات لفندق تاور بلازا ، “لدينا موقع متميز على طريق الشيخ زايد مع إمكانية الوصول المباشر إلى محطة مترو أبراج الإمارات وهذه نقطة بيع فريدة لجذب السياح من جنسيات مختلفة ، الذين يرغبون في الحصول عليها. المترو من مطار دبي الدولي مباشرة إلى الفندق. ومن المزايا الرئيسية الأخرى أيضًا قربنا من متحف المستقبل ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي بالإضافة إلى المعالم الرئيسية الأخرى في المدينة “.
تغيير العلامة التجارية ورؤية المستقبل
يضم 401 غرفة وجناحًا ، أصبح للفندق ، بعد تغيير علامته التجارية ، رؤية جديدة لإضافة المزيد من عدد الغرف وضمان المزيد من الرفاهية والراحة للضيوف. تشارك نوران ، “فندق تاور بلازا هو علامة تجارية جديدة تم إنشاؤها منذ البداية بهدف وضع الفندق كفندق مميز بين منافسيه على طريق الشيخ زايد. في الوقت الحالي ، لدينا إجمالي 401 غرفة وجناحًا وبحلول موسم الشتاء القادم سنزيد عدد الغرف إلى 417 وحدة بإضافة 16 استوديوًا ثم بحلول أوائل العام المقبل إلى 431 بإضافة 8 غرف متميزة بانورامية و 8 دوبلكس بانورامي. لدينا أيضًا مترو ، مطعمنا لتناول الوجبات طوال اليوم ، فيوز @ 61 ، ومطعمنا البانورامي في الطابق 61 ، ومقهى Le Café Coffee and Bake Shop ، ومطعم Cooper Chimney Indian ، ونادي صحي على أحدث طراز ، ومنتجع صحي مخصص ، صالون تجميل للسيدات ومسبح Infiniti و 16 غرفة اجتماعات وبعض المحال التجاريه لخدمه السائحين

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” توحد حلول المحاكاة الافتراضية على مستوى الشركات

الرياض، المملكة العربية السعودية ، عمَان ، الأردن – جلف تك 2022- أتمَّ قسم تكنولوجيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *