الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / إطلاق نادي واتش ميستر الفاخر في دبي بمفهوم فريد من نوعه يجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا

إطلاق نادي واتش ميستر الفاخر في دبي بمفهوم فريد من نوعه يجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا

تعلن العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بالساعات الفاخرة “واتش ميستر ” عن إطلاق نادي ميستر الفريد من نوعه في دبي، إذ يقدم النادي تجربة فريدة من نوعها للأعضاء من كبارالشخصيات تجمع بين العالم الرقمي والواقعي معًا – مما يوفر للأعضاء نمطاً مميزاً من الحياة الفاخرة و فرص للتواصل و التعارف مع نخبة رجال الأعمال في العالم .
و قد أعلن مؤسس “واتش ميستر” أنه سيوسع العلامة التجارية بجرأة من خلال إطلاق نادي ميستر ، أحد نخبة نوادي الأعضاء الخاصة في العالم في دبي في وقت لاحق من هذا العام. يعتمد النادي على مفهوم خاص جديد تمامًا خاص بالأعضاء من جميع النواحي حيث الفرص الإقتصادية و المالية الجديدة و التعارف و تقديم فرص استثمارية ولكن مع عوائد حقيقية على الاستثمار و تبلغ الرسوم المبدئية للعضوية مبلغ و قدره 42 ألف دولار ، بالإضافة إلى قسط سنوي قدره 12٪ من الرسوم.
وفي هذا الإطار قال ريز أحمد ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة واتش ميستر:
“سيحصل عضو النادي على مزايا غير متوقعة تتجاوز المفاهيم التقليدية للعضوية من الرحلات الأسبوعية على متن طائرات خاصة إلى منتجعات سرية في جزر المالديف و حضور حفلات اليخوت الفارهة ، ودعوات إلى بعض الأحداث الأكثر حصرية في العالم وفرص التواصل مع النخبة من الشخصيات العالمية وسيحصل الأعضاء أيضًا على ساعة NFT حصرية مجانًا كهدية ترحيبية في النادي. يهتم النادي بتقديم فرص فريدة من نوعها للاعضاءليكونوا جزءًا من الجيل القادم الذي يشكل المستقبل ، سواء من خلال العقارات أو العملة المشفرة أو الوصول إلى التجارب الفاخرة التي لا يمكن للمال ببساطة شراؤها وقد أخترنا دبي لتأسيس هذا النادي كونها مدينة الرفاهية والابداع الفكري و العملي و التجاري للوصول إلى العالمية. الميزة الحقيقية لعضويتنا هي أنها عالمية النطاق للاعضاء ذوي الإهتمام بالثورة التقنية الرقمية لصياغة المستقبل.
ترقبوا هذا الحدث المهم، إذ سنعلن عن بعض الفرص الرائعة مع اقتراب موعد إطلاق النادي سيتم الآن قبول طلبات العضوية ، مشيرا إلى أن عدد العضويات المتاحة حاليًا هو 500 بعد المقابلات الشخصية للمتقدمين ، وأضاف قائلا”من الممكن النظر في تخصيص عضويات إضافية خلال العام المقبل ، وسيتم ذلك يكون من خلال الطلبات المقدمة من قبل الأعضاء فقط.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

بوسطن كونسلتينج جروب تفتتح مركزها العالمي للمناخ والاستدامة لدول مجلس التعاون الخليجي

بوسطن كونسلتينج جروب تفتتح مركزها العالمي للمناخ والاستدامة لدول مجلس التعاون الخليجي • يهدف مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *