الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “أكسيونا كولتورا” “أكسيونا” للهندسة الثقافية تعيد تعريف مفهوم شعارها وعلامتها التجارية تحت مسمى جديد هو “أكسيونا كولتورا”

“أكسيونا كولتورا” “أكسيونا” للهندسة الثقافية تعيد تعريف مفهوم شعارها وعلامتها التجارية تحت مسمى جديد هو “أكسيونا كولتورا”

“أكسيونا كولتورا”
“أكسيونا” للهندسة الثقافية تعيد تعريف مفهوم شعارها وعلامتها التجارية تحت مسمى جديد هو “أكسيونا كولتورا”

إعادة تعريف مفهوم وشعار العلامة التجارية

إن شركة “أكسيونا” التي تتخصص في تصميم وبناء المتاحف والمعارض والفعاليات ستعمل تحت اسم جديد وشعار جديد في جميع فروعها وأسواقها.

الرياض، جلف تك

. بدأت الشركة التي كانت تعرف سابقا باسم “أكسيونا” للهندسة الثقافية بالعمل تحت اسم جديد هو “أكسيونا كولتورا”. كما قامت الشركة بتصميم شعار جديد يستند إلى العلامة التجارية للنموذج الهندسي الخاص بمجموعة “أكسيونا” والذي يبرز كلمة “الثقافة” التي تمثل المضمون الأساسي لعمل المجموعة.

إن الاسم التجاري الجديد والشعار الجديد للعلامة التجارية سيتم تطبيقهما في جميع النطاقات التي تمارس فيها شركة “إكسيونا كولتورا” أعمالها بما في ذلك الشركات والفروع والأسواق وكافة الأطراف ذات العلاقة.

إن شركة “أكسيونا كولتورا” هي شركة رائدة في ابتكار الحلول التقنية المتطورة والمستدامة في المجالات الثقافية والمؤسسية والترفيهية. وتتميز فرق العمل لدى الشركة بالخبرة الواسعة في تطوير وتنفيذ التقنيات التفاعلية التي تجعل الجمهور يشعر وكأنه في قلب الفعالية التي يتم تنظيمها، أو العرض المرئي/ المسموع الذي يتم مشاهدته. وقد تم استخدام هذه التقنيات التفاعلية المتطورة في تصميم وبناء العديد من المتاحف والمعارض والفعاليات والعروض الثقافية في جميع أنحاء العالم.

إن شركة “أكسيونا كولتورا” تتطور باتجاه إبراز مفهوم وتصور جديدين لعلامتها التجارية مع بقائها ملتزمة بروح ومضمون مبادئ العمل الأساسية التي قامت عليها منذ تأسيسها، والتي تستند إلى إتاحة كافة الثقافات امام الجمهور بطرق جذابة واستثنائية تربط ما بين العلامات التجارية والجمهور المستهدف عبر تجربة تحولية وتفاعلية متطورة.

نبذة عن شركة “أكسيونا كولتورا”
إن شركة “أكسيونا كولتورا” هي شركة المتاحف الرائدة في أوروبا، وهي متخصصة في تطوير الابتكارات المتعلقة بالثقافات والعلامات التجارية جنبا إلى جنب مع صناعة محتوى تفاعلي وتثقيفي وترفيهي بحيث يشعر الجمهور بأنه جزء من الحدث أو الفعالية أو العرض، وأنه يلعب دورا رئيسيا فيها.

وتتميز الشركة بأنها واحدة من أكثر المؤسسات حصولا على الجوائز في مجال الفعاليات الدولية، حيث يظهر تميزها في كافة مراحل التصميم والتنظيم والتنفيذ لمختلف الفعاليات في القطاعين العام والخاص.

إن محفظة المشاريع التي نفذتها شركة “أكسيونا كولتورا” تتضمن سجلا حافلا لمشاريع تم تنفيذها في أكثر من 40 دولة على امتداد القارات الخمس، وقد حازت الشركة على أكثر من 140 جائزة عن إنجازاتها التي تتميز بتطبيق مفاهيم الإبداع والابتكار والاستدامة.

إن شركة “أكسيونا كولتورا” حاصلة على شهادة الأيزو 20121 التي تضمن أن الشركة تنفذ جميع مشاريعها مع الالتزام الكامل بإجراءات ومعايير الاستدامة بعيدا عن أي انبعاثات كربونية.

في عام 2021، قامت شركة “أكسيونا كولتورا” بإقامة أكثر من 1480 فعالية في العديد من دول العالم مثل اسبانيا، المكسيك، البيرو والإمارات العربية المتحدة، ومن ضمن هذه الفعاليات تنظيم حفلات تسليم جوائز كرة القدم العالمية المعروفة باسم “جلوب سوكر” أو “دبي دورز”، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترويجية لأشهر العلامات التجارية مثل “شاومي للاتصالات”، كوكاكولا، ديور،” دوتش بانك”، “سيفورا”، إعمار و”ليما إيربورت بارتنرز”.

وفي مجال المتاحف والمعارض، كان للشركة بصمتها الواضحة في العديد من دول العالم، حيث قامت الشركة بتصميم وبناء 51 جناحا في إكسبو 2020 في دبي بما في ذلك جناح الاستدامة والجناح الإسباني وجناح الدولة المضيفة (الإمارات العربية المتحدة). وقد أتمت الشركة مؤخرا تنفيذ مشروع 3-2-1 متحف قطر الاولمبي والرياضي، كما تم اختيارها لتصميم فعالية “ريال مدريد” ضمن تجربة تفاعلية تجمع ما بين الثقافة والرياضة والترفيه وأشهر أطباق المطبخ الاسباني، مع إبراز أحدث التقنيات التي سيتم استخدامها في ستاد “سانتياغو بيرنابيو” في مدريد- اسبانيا بمجرد إتمام بناءه.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

مجموعة “طلال أبوغزاله العالمية” توحد حلول المحاكاة الافتراضية على مستوى الشركات

الرياض، المملكة العربية السعودية ، عمَان ، الأردن – جلف تك 2022- أتمَّ قسم تكنولوجيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *