الأربعاء , يوليو 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / مجموعة “راديكاتي” تصنف كاسبرسكي كأحد أفضل الشركات في حمايت النقاط الطرفية

مجموعة “راديكاتي” تصنف كاسبرسكي كأحد أفضل الشركات في حمايت النقاط الطرفية

وضع تقرير جديد صادر عن مجموعة “راديكاتي” شركة كاسبرسكي ضمن أفضل الشركات المختصة في حمايت النقاط الطرفية (Endpoints)، والتي تستهدف المؤسسات من جميع الأحجام. ووصف التقرير المعنون بـ “التقسيمات الرُّبعية للسوق لحلول النقاط الطرفية في 2021” كاسبرسكي بأنها “أفضل شركة”. وحصدت كاسبرسكي أعلى النقاط في كل من القدرات الوظيفية والرؤية الاستراتيجية، ولقيت الإشادة ضمن أفضل خمس شركات نظرًا لحلولها الأمنية المثالية، للعام التاسع على التوالي.

ويُعد أمن الأجهزة أو النقاط الطرفية اليوم جزءًا لا يتجزأ من البنية التحتية لمنظومة الحماية الرقمية في المؤسسات، والتي تشترك مع جميع مكونات الأمن الرئيسة الأخرى في معلومات التهديدات وضوابط السياسات. ويؤدي هذا النهج إلى زيادة الإقبال على تبنّي حلول الأجهزة الطرفية المتقدّمة المدعومة بقدرات الكشف عن التهديدات والاستجابة لها، بجانب الخدمات المدارة، ما أدّى إلى تحقيق نمو سنوي قدره 20% في هذا القطاع، وفقًا لتقديرات “راديكاتي”.

ويُظهر تقرير “التقسيمات الرُّبعية للسوق لحلول النقاط الطرفية في 2021” الصادر عن “راديكاتي” المواقع التي تتلاءم فيها مختلف الشركات العاملة في سوق أمن الأجهزة الطرفية ضمن أربعة أرباع أو قطاعات؛ أفضل الشركات، والشركات القادمة بقوة، والشركات الناضجة، والشركات التخصصية. وحصلت كاسبرسكي، التي سجلت نقاطًا عالية في كل من الرؤية الاستراتيجية والقدرات الوظيفية، على لقب “أفضل شركة”، ما سلّط الضوء عليها باعتبارها رائدة السوق في هذا المجال، كما حصلت على تصنيف عالٍ من حيث اتساع القدرات الوظيفية وعمقها، فضلًا عن “امتلاك رؤية للمستقبل قائمة على أسس متينة”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

إل جي تحصل على شهادة التحكم في سلامة الروبوتات من DET NORSKE VERITAS

جدة، جلف تك: أثبتت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مرة أخرى قدراتها التقنية المتطورة والتزامها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *