الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe من “لوجيتك” تلبي متطلبات العمل الهجين

كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe من “لوجيتك” تلبي متطلبات العمل الهجين

الفئة الجديدة من كاميرات الويب وسماعات الرأس الحديثة تتسم بالجودة والأناقة والتكلفة المعقولة وتراعي الاستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – أعلنت اليوم شركة “لوجيتك” (رمزها في بورصة نازداك: LOGI)، عن طرح سلسلتين من المنتجات المبتكرة؛ كاميرات الويب “بريو 500” (Brio 500) وسماعات الرأس “زون فايب” (Zone Vibe). وصُمّمت هذه المنتجات الجديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة للموظفين العاملين بأسلوب العمل الهجين، أو المختلط، الذي يقوم على الجمع بين أسلوبي العمل من المكتب ومن خارجه.

وأظهرت دراسة حديثة أن أكثر من 89 في المئة من البالغين الذين يعملون من المنزل يشكون من زوايا الكاميرا غير المريحة وظروف الإضاءة غير المناسبة، عدا عن القيود في مجال الرؤية عند استخدام الكاميرا المدمجة في الحاسوب المحمول. وتتغلّب كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe على التحدّيات التي تواجه المستخدمين عند العمل من المنزل، فيما تضفي لمسة من الحداثة على استخدامها، سواء في العمل أو اللهو. وتمكّن كلتا السلسلتين الجديدتين مسؤولي تقنية المعلومات، بسهولة، من تجهيز الموظفين العاملين عن بُعد أو وفق أسلوب العمل الهجين، بطريقة مستدامة بيئيًا.

وبهذه المناسبة، قال سكوت وارتون المدير العام لقطاع حلول الفيديو التشاركية لدى لوجيتك، إن كثيرًا من العاملين عن بُعد والعاملين بأسلوب العمل الهجين ما زالوا “غير مجهّزين كما ينبغي”، معتبرًا أنهم “يعانون” في استخدام حلول اجتماعات الفيديو التي كانت متاحة في حقبة ما قبل الجائحة. وأضاف: “يلبي النوع الجديد من كاميرات الويب المبتكرة Brio، وسماعات الرأس Zone Vibe، حاجة الموظفين في الوقت الراهن للعمل بجودة وأسلوب مبنيات على أرفع المعايير المؤسسية المرموقة، بحلول تراعي التكلفة وتلبي جميع احتياجات العمل واللهو. وتُحدث المزايا الجديدة تحوّلًا واضحًا في قدرات المشاهدة، لا سيما مع “نمط العرض” Show Mode في كاميرات Brio، التي تمكّن المدرسين والمصمّمين والمعماريين من أن يعرضوا الأغراض المادية والملاحظات والرسومات عبر الفيديو وبسهولة شديدة”.

كاميرات الويب Brio 500

ابتكرت لوجيتك سلسلة كاميرات الويب Brio 500 (Brio 500 و Brio 505) لمن يبحثون عن جودة صوت وفيديو من طراز مؤسسي رفيع، مع القدرة على إضفاء اللمسة الشخصية وإحداث استخدامات أكثر تفاعلًا عبر مكالمات الفيديو. وتستطيع هذه الفئة الجديدة من كاميرات الويب التي تحلّ أصعب التحدّيات التي تواجه اجتماعات الفيديو. وتقدم سلسلة Brio 500 ميزة Show Mode التي تسهّل مشاركة الرسومات أو الأغراض المادية الأخرى الموضوعة على المكتب، نظرًا لأنها تأتي بنظام تركيب مبتكر ومستشعر مدمج يسمح للمستخدمين بإمالة الكاميرا لأسفل وتوجيهها على الأغراض المادية، وتقلب Brio الصورة تلقائيًا لتقديم الاتجاه الصحيح في مكالمات الفيديو.

ويمنح التصميم الأنيق والألوان العصرية؛ الغرافيت والأبيض المطفيّ والوردي، المستخدمين حرّية تصميم منطقة العمل وفق الطابع الذي يناسب ذوقهم. وتعمل تقنية “رايت سايت” (RightSight) (التي يتم تفعيلها عبر النظام Logi Tune) على تأطير المستخدم تلقائيًا حتى عند الحركة، فيما تقوم ابتكارات أخرى مثل “رايت لايت 4” (RightLight 4) تلقائيًا بتصحيح مستوى الإضاءة المتدني.

سماعات الرأس Zone Vibe

تُعدّ سلسلة سماعات Zone Vibe الجديدة من لوجيتك أول سماعات رأس لاسلكية في السوق تجمع بين مزايا الأداء المؤسسي الرفيع والراحة والأناقة والتكلفة المعقولة. وتأتي هذه السماعات بدورها بألوان الغرافيت والأبيض المطفيّ والوردي، وهي مصممة بطريقة تضمن الراحة مع الاستخدام الطويل خلال اجتماعات العمل أو التواصل مع أفراد العائلة، كما تتسم بالخفة، إذ لا يزيد وزنها سماعات الرأس الخفيفة الوزن التي توضع فوق الأذنين على 185 غم فقط، وتتميز بأنها مصنوعة من نسيج محبوك ناعم الملمس ورغوة مرنة. ويمكن الاطلاع على التفاصيل السلسلة التي تشمل Zone Vibe 100 وZone Vibe 125 وZone Vibe Wireless.

إدارة تقنية المعلومات

تتوافق سلسلة Brio، التي تعمل بمبدأ “اشبك وشغّل”، مع معظم منصات مؤتمرات الفيديو، وهي مُعتَمدة من تطبيقات Microsoft Teams وGoogle Meet وZoom، ما يسهّل التعامل معها من قبل فرق تقنية المعلومات التي تقوم بتجهيز محطات عمل الموظفين في المؤسسات، إضافة إلى المكاتب المنزلية. ويمكّن تكامل منصة Logitech Sync البرمجية الخاصة بإدارة الأجهزة مع Brio 505، مسؤولي تقنية المعلومات من تحديث البرمجيات الثابتة وحلّ المشكلات التقنية حتى تتمكن فرق العمل من إنجاز عملها التشاركي من دون فقدان أي شيء.

وتتميّز السماعات Zone Vibe Wireless بصوت ذي مستوى مؤسسي رفيع وباستخدام سهل، كما تبدو أنيقة ومناسبة للكثير من أذواق المستخدمين حتى لا يضطروا إلى التفريط بـ “جودة الصوت” مقابل “جودة المظهر”. كذلك فإن توافُق هذه السماعات مع مختلف منصات اجتماعات الفيديو، وقدرتها على فرض التحديثات من خلال منصتي Logi Tune وLogitech Sync، فإن فِرق تقنية المعلومات لن تواجه مشكلات تُذكر في مسألة إدارتها.

وتساعد كاميرات الويب وسماعات الرأس الجديدة الموظفين على تحقيق مزيد من الإنجازات في العمل في حقبة العمل الهجين، إذ تتسم بالاحترافية العالية للاستخدام المكتبي، وللعمل من المنزل، بجانب التيسير على فِرق تقنية المعلومات لمساعدة المستخدمين على تحقيق أفضل أداء لديهم والمساهمة في حماية كوكب الأرض.

الاستدامة

وتُعتبر سلسلتا Brio 500 وZone Vibe محايدتين كربونيًا، إذ إن بصمتهما الكربونية منخفضة إلى الصفر، بسبب استثمار لوجيتك في مشاريع تعويض الكربون وإزالته. وتشتمل الأجزاء البلاستيكية في Brio 500 على بلاستيك معاد تدويره بعد الاستهلاك، وذلك بنسبة 68 في المئة للوني الغرافيت والأسود و54 في المئة لكل من الأبيض المطفي والوردي. أما سماعات Zone Vibe فلا تقلّ نسبة البلاستيك المعاد تدويره فيها عن 25 في المئة.

التسعير والإتاحة

من المقرّر أن تصبح سلسلة كاميرات الويب Brio 500 وسماعات الرأس Zone Vibe 100 و125 متاحة عالميًا في سبتمبر الجاري على logitech.com وفي غيره من متاجر التجزئة العالمية. أما السماعات Zone Vibe Wireless فسوف تصبح متاحة في ديسمبر عبر القنوات المعتمدة. سعر التجزئة المقترح لسلسلة كاميرات الويب Brio 500 يبلغ 129 دولارًا، وللسماعات Zone Vibe 100 يبلغ 99.99 دولارًا، وللسماعات Zone Vibe 125 فيبلغ 129.99 دولارًا، في حين أن Zone Vibe Wireless سيكون سعرها المقترح 129 دولارًا.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

“أمازون” تكشف عن أحدث إصدارات “Echo Dot” بأفضل أداء صوتي

المملكة العربية السعودية، الرياض – جلف تك : أعلنت شركة أمازون (NASDAQ: AMZN) اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *